مدافع يوفنتوس دي ليخت (أرشيف)
مدافع يوفنتوس دي ليخت (أرشيف)
السبت 6 يونيو 2020 / 11:41

دي ليخت: الصحافة تخترع الأكاذيب.. سأبقى مع يوفنتوس

تحدث ماتياس دي ليخت للصحافة الإيطالية عن العديد من الأمور التي تخص مسيرته مع يوفنتوس، منذ انتقاله له قادماً من أياكس أمستردام الصيف الماضي.

وعن عودة المسابقات في إيطاليا عقب فترة التوقف الطويلة، قال دي ليخت: "أشعر أننا أفضل كثيراً، في البداية كان بإمكاننا التدريب فقط في مجموعات صغيرة، ولم نتمكن من لمس بعضنا البعض، كان الأمر أكثر صعوبة في الأيام القليلة الماضية".

وتابع: "كان من الرائع أن نعود للعمل بصورة طبيعية، وأن أكون قادراً على اللعب مع زملائي، وأن نكون معاً في الملعب".

وعن انتقاله ليوفنتوس أوضح: "كنت أشعر بالسعادة، انتقلت ليوفنتوس أحد أكبر الأندية في العالم، وعندما أتيت لهنا انتقلت على الفور لمعسكر الفريق في آسيا بداية الموسم، وحينها أدركت جيداً قيمة هذا النادي، وجدت مشجعينه في كل مكان أينما ذهبت في العالم، إنه نادٍ يتمتع بشهرة هائلة، وكل شيء مختلف عن الحياة في أياكس".

وعن شائعات رحيله قال: "سعيد هنا، قامت الصحافة باختراع بعض الأكاذيب مستغلة فترة التوقف الطويلة، لكني سعيد بوجودي هنا، فأنا أتدرب مع لاعبين استثنائيين، لدي شعور كبير بالتحسن في كل يوم".

واختتم: "مستوى الفريق مرتفع للغاية، من الواضح أن هناك دور لرونالدو في ذلك، الجميع يعلم جيداً ما يقدمه كريستيانو، وكذلك ديبالا الذي يتمتع بموهبة رائعة، وهناك أيضاً رودريغو بينتانكور فهو لاعب له مستقبل كبير".