السبت 6 يونيو 2020 / 21:06

"الشارقة الرياضية" تتوج بجائزة "ديجيتال إستوديو الشرق الأوسط 2020"

حصدت قناة الشارقة الرياضية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون جائزة "ديجيتال إستوديو الشرق الأوسط 2020" عن فئة أفضل استخدام للرسوم المتحركة "أنيميشن" وذلك عن "فلرات" هوية قناة الشارقة الرياضية 2019.

وتتوج المجموعة الإعلامية "ITP" من خلال جوائز "ديجيتال إستوديو" التي تقدمها الأفراد والمؤسسات والشركات تكريماً لمساهمتهم المميزة في قطاع البث والإنتاج التلفزيوني والسينمائي في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمنح الجائزة للجهة التي تمكنت من إثبات تأثير وفاعلية المحتوى الذي قدمته لدى المختصين بهذه الصناعة.

وقال مدير قناة الشارقة الرياضية،  راشد العوبد "تتبنى قناة الشارقة الرياضية منذ انطلاقها فكرا استراتيجيا قائما على الاستثمار المتواصل في الجانب الإبداعي وتسخيره لخدمة جميع برامج وإنتاجات القناة وهذا الاهتمام الكبير أثمر في السنوات القليلة الماضية فوز قناة الشارقة الرياضية بالعديد من الجوائز العالمية والإقليمية، حيث سبق وأن حقق برنامج رياضة المرأة الميدالية الذهبية في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بالإضافة الى العديد من التكريمات الدورية والميداليات والجوائز الاعلامية التي تزين خزائن القناة".

وأوضح أن القناة تركز بشكل دائم على ابتكار كل جديد واستثنائي ليعرض على الشاشة، مشيراً إلى أن البرامج والإستديوهات والإنتاجات تحرص على التجديد في نقل كل ما يهم المجتمع الرياضي المحلي والعربي ليبقى المشاهد مواكبا للحراك الرياضي المحلي والعربي والعالمي.

وأضاف إن الفلتر الذي نالت فيه القناة جائزة شركة ديجتال ستوديو الشرق الأوسط 2020 عن فئة أفضل استخدام للأنيمشن "الرسوم المتحركة"، يجسد واحدة من الرؤى التي تنطلق منها في تقديم محتواها الإعلامي، حيث يدمج بين أصالة رياضة الفروسية ومؤثرات الحركة المبتكرة.

وتضاف جائزة "الشارقة الرياضية" إلى رصيد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، حيث نالت إدارة الإبداع في الهيئة الجائزة الذهبية لأفضل غرافيك في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون التاسع في العام 2003 والجائزة الفضية عن فئة "أفضل عمل إنتاجي للهوية المؤسسية" على مستوى العالم لعام 2017 ضمن فعاليات الدورة التاسعة والخمسين لمهرجان نيويورك الدولي لأفضل أعمال التلفزيون والأفلام.