الأربعاء 30 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

حيلة بسيطة لاختيار سروال الجينز دون قياسه

مع إعادة افتتاح متاجر الملابس بعد فترة الإغلاق لمنع انتشار فيروس كورونا، تطبق العديد من هذه المتاجر إجراءات صارمة، خاصة فيما يتعلق بقياس الملابس قبل شرائها.

ومنعت بعض المتاجر في بريطانيا استخدام غرف القياس، في حين بدأت متاجر أخرى تطبق بعض الإجراءات، مثل الحجر على الملابس التي تمت تجربتها لمدة لا تقل عن 48 ساعة.

وعادة ما تكون سراويل الجينز من أكثر الملابس التي يصعب اختيارها دون قياس، فإذا كانت تناسب ساقيك، فقد لا تناسب خصرك، والعكس صحيح.

لكن إحدى مستخدمات تطبيق تيك توك تقول إنها وجدت طريقة لاختيار سروال الجينز المناسب دون أن تضطر إلى قياسه.

وتشرح بيلي نيولاند "بعد اختيار سروال الجينز الذي تريد شراءه، ضع ذراعك داخل حزام الخصر. إذا كانت هناك فجوة كبيرة بين مرفقك ويدك ونهاية الجينز، فهو كبير جداً، أما إذا كانت ذراعك لا تتسع داخل الخصر فالسروال صغير جدا".

وأضافت بيلي "إذا كان كوعك وذراعك مناسبين تماماً في محيط الخصر فهو السروال المثالي لك".

وتشرح بيلي أيضاً في مقطع فيديو آخر أنه يمكنك أيضاً العثور على طول الجينز المناسب لك عن طريق قياسه على ذراعك مرة أخرى، ولكن ليس بالطريقة نفسها حيث تقول "أمسك سروال الجينز وقم بتمديده عبر ذراعك، فإذا تجاوز أطراف أصابعك سيكون طويلاً، وإذا اضطررت لثني مرفقك فهو قصير، والجينز المناسب هو الذي يسمح لك بتمديد ذراعك بشكل مستقيم بشكل مريح".

وحظي هذا الفيديو بأكثر من 270 ألف إعجاب، وعبر الكثيرون عن إعجابهم بهذه الطريقة التي توفر الوقت وخاصة في عصر كورونا، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
T+ T T-