الثلاثاء 11 أغسطس 2020
موقع 24 الإخباري

باقة جديدة من تجهيزات الإضاءة الذكية فيليبس هوي

أطلقت شركة Signify باقة جديدة من تجهيزات الإضاءة الذكية فيليبس هوي Philips Hue، والتي تحظى بشعبية كبيرة في العالم.

ومن ضمن الموديلات الجديدة:

شريط الإضاءة فيليبس هوي Lightstrip Plus
يعد شريط الإضاءة من التجهيزات التقليدية في باقة منتجات فيليبس هوي، ولكن الإصدار فيليبس هوي Lightstrip Plus الجديد يدعم تقنية البلوتوث، بحيث لم تعد هناك حاجة لوجود قنطرة، وبفضل قطعة التوصيل الجديدة، فإنه يمكن إعادة استعمال الأجزاء المقطوعة، بعدما كان مصيرها إلى سلة المهمات في السابق، ويتوافر شريط الإضاءة الجديد بطول مترين بتكلفة 80 يورو، كما تتوافر قطعة تمديد بطول واحد متر بتكلفة تبلغ 25 يورو.

مصباح فيليبس هوي White
أكدت شركة Signify أن مصباح فيليبس هوي White الجديد يعمل بشدة إضاءة 1600 لومن ويأتي مزودا بقاعدة E27، ويقوم بإضاءة الأركان والغرف المظلمة بشكل مثالي، ويعمل المصباح الجديد بتقنية البلوتوث ويتوافر بتكلفة 25 يورو.

مصباح المكتب فيليبس هوي Bloom
أجرت شركة Signify تعديلات على مصباح المكتب فيليبس هوي Bloom، والذي يوفر إضاءة باللون الأبيض وبشدة تصل إلى 500 لومن، مع ألوان أكثر تشبعاً، وتبلغ تكلفة مصباح المكتب الجديد 80 يورو.

إضاءة Hue Centris
توفر باقة التجهيزات Hue Centris مجموعة من الإمكانيات المتنوعة لإضاءة السقف، وهي عبارة عن مصابيح سقف تجمع بين شرطة إضاءة وسبوت LED، وتتوافر بألوان وأشكال مختلفة، ويعمل شريط الإضاءة على إضاءة الغرفة بالتساوي، في حين تعمل وحدات السبوت، القابلة للتحكم والتدوير، على تركيز الإضاءة على نطاقات معينة في الغرفة، وتبلغ إضاءة Hue Centris حوالي 280 يورو.

إضاءة فيليبس هوي في الحمام
أعلنت شركة Signify عن طرح تجهيزات إضاءة ذكية للنطاقات الرطبة في المنزل مثل الحمامات؛ حيث يتوافر مصباح المرآة فيليبس هوي Adore، بالإضافة إلى وحدتين جديدتين من سبوت هوي Adore، وتتوافر هذه المنتجات بتكلفة تبلغ 50 يورو.
T+ T T-