الأربعاء 30 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

ملحقات تحميك من كورونا وتحافظ على أناقتك أثناء السفر

تعبيرية
تعبيرية
ستبدو العطلات مختلفة هذا الصيف، وكذلك الطريقة التي نسافر بها، من حيث الملابس والملحقات الإضافية التي تحمينا من التقاط عدوى كورونا. ولكن هذا لا يعني بأن نستخدم معدات الوقاية القبيحة للبقاء في أمان أثناء السفر، إذا يمكننا استخدام نوعية من الملحقات تحقق لنا الأناقة وتحمينا من العدوى في آن معاً.

إليك أفضل الملحقات التي يمكن ارتداؤها واصطحابها معك أثناء السفر، في ظل جائحة كورونا، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية:

عبوات التعقيم



باتت عبوات التعقيم حاجة ضرورية لكل فرد في ظل وباء كورونا، وهذا ما دفع الكثير من المنتجين إلى تصنيع معقمات يمكن ارتداؤها مع الأكمام، وصنع القلادات منها. فمثلاً تمتلك ماركة إتسي، مجموعة كبيرة من الأغطية الجلدية بألوان مختلفة لعبوات التعقيم، يمكن إرفاقها مع سلاسل المفاتيح.

أقنعة الوجه



الأقنعة إلزامية في معظم الرحلات الجوية. قد تكون الأقنعة التقليدية فعالة، لكنها ليست جذابة، وقد لا يتماشى لونها مع لون ملابسك دائماً.

ولحسن الحظ، أصبح الإنترنت يعج الآن بأقنعة الوجه الجميلة، بما في ذلك مجموعة من ثلاثة أقنعة مطبوعة، من قبل المصممة الأمريكية ليلي سادوغي نيويورك. 

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قوة، فجرّب مجموعة فيستا برينت من الأقنعة غير التقليدية مع نظام فلتر قابل للاستبدال.

أدوات المائدة
ستكون الوجبات أثناء الرحلة شيئاً من الماضي أثناء جائحة فيروس كورونا ، لذا استثمر في أدوات مائدة من الخيزران يمكن إعادة استخدامها لتتناول الطعام الخاص بك. يمكن استخدامها أيضاً في المطاعم.

نظارات جابليس



ينتشر فيروس كورونا بسهولة عند استنشاق قطرات تحتوي على جزيئات الفيروس، كما أنه يدخل الجسم أيضاً عند لمس العينين بعد ملامسة سطح مصاب.

تعد مجموعة كلير الجديدة من أوكلي بديلاً مثالياً للنظارات الطبية الآمنة، تم تصميمها لتناسب وجهك مع الحد الأدنى من الثغرات. يمكنك ارتداؤها بشكل مريح للنوم دون القلق بشأن جزيئات الفيروس المحتملة في الهواء أو لمس عينيك عن طريق الخطأ.

قفازات واقية من الفيروسات



تقدم أتسوكو كودو، مجموعة من القفازات النسائية المصنوعة من المطاط عالي الجودة. كما ابتكرت العلامة التجارية الدنماركية راندرز مجموعة من القفازات المضادة للبكتيريا والحساسية وتأتي بألوان وأنماط مختلفة. 
T+ T T-