الإثنين 13 يوليو 2020
موقع 24 الإخباري

أفضل أذرع التحكم لعشاق جهاز الألعاب نينتندو سويتش

تعبيرية
تعبيرية
يتمتع جهاز نينتندو سويتش بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب، لكن ذراع التحكم المضمنة معه ليست مناسبة للجميع.

وفيما يلي مجموعة من أفضل أذرع التحكم لعشاق جهاز الألعاب نينتندو سويتش، بحسب موقع إن غادجيت:

Joy-Cons
تأتي في الصندوق مباشرة ويمكن فصلها عن النظام حتى يتمكن شخصان من اللعب. ويحتوي النظام أيضاً على قبضة لوحة ألعاب خاصة بحيث يمكنك حملها في يدك مثل أي وحدة تحكم قياسية. ويمكن تعديلها إذا كانت غير مناسبة ليديك. وإذا كنت تلعب في مجموعات، يمكنك شراء زوج أو اثنين من حدة التحكم، وتوفر PowerA محطة شحن ممتازة قادرة على شحن 4 وحدات في نفس الوقت.



Pro-level controllers
أنشأت شركة نينتيندو وحدات تحكم برو مع الحفاظ على ميزات مثل مستشعر الأشعة تحت الحمراء والاهتزاز. الجانب السلبي الوحيد فيها أن سعرها يصل إلى 70 دولار، لكن اللاعبين المتحمسين لألعاب مثل Legend of Zelda و
Breath of the Wild سيقدرون الضوابط المحسنة والراحة المتزايدة لوحدة التحكم.

وعلى الرغم من أنه يمكنك توصيل Pro Controller مباشرة برصيف Switch للشحن، لا أنه ليس الحل الأكثر أناقة، وتصنع PowerA أيضًا رصيفاً جذاباً بقيمة 25 دولار يستوعب كلاً من Joy-Cons وPro Controller مما يحافظ على منطقة الألعاب منظمة ومرتبة.



ولسوء الحظ لا يوجد منفذ USB-C للاتصال به، لذا سيتعين عليك إقران الجهاز لاسلكياً، الأمر الذي قد يكون صعباً وقد يستغرق بضع محاولات قبل أن يتعرف Switch على وحدة التحكم. كما أنها تفتقر إلى الاهتزاز، ويتم وضع زري السالب والناقص بالقرب من المركز قليلاً، لذا سيتعين على الأشخاص ذوي الأيدي الصغيرة مد أصابعهم قليلاً للضغط عليها.



Niche and retro controllers
متطابقة في الشكل والتصميم مع لوحات الألعاب الأصلية، على الرغم من أنها تتصل الآن عبر منفذ USB حتى يمكن استخدامها مع Switch وإذا كنت لا تزال تستخدم وحدة تحكم كلاسيكية من خلال موصل خاص بها، فيمكنك أيضًا اختيار محول يسمح لمحولك باستيعاب ما يصل إلى أربع لوحات ألعاب.



ويمكن لمشتركي Nintendo Online شراء أجهزة ألعاب لاسلكية بأسلوب قديم مباشرةً من الشركة. وإذا كنت لا تحتاج إلى نسخة طبق الأصل من أجهزة ألعاب الطفولة المحبوبة، فيجب النظر في 8BitDo فهي تصنع مجموعة متنوعة من وحدات التحكم ذات الطراز الكلاسيكي التي تضيف فقط ميزات حديثة كافية لجعلها مفيدة لمجموعة متنوعة من الألعاب، وتكون جميع موديلاتها لاسلكية تقريباً، وهناك بعض التغييرات في التصميم لجعل وحدات التحكم أكثر راحة وسهولة في الاستخدام.

وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر قابلية للحمل، فإن 8BitDo Lite مناسبة لك، مع الحفاظ على ترتيب الأزرار الأربعة على كل جانب، وهي رائعة للألعاب ثنائية الأبعاد ويتوافق حتى مع نظام ألوان Switch Lite.


T+ T T-