السبت 26 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

كيفية نقل قوائم التشغيل من موسيقى Google Play إلى موسيقى يوتيوب

تعبيرية
تعبيرية
أعلنت غوغل عن أداة الانتقال من مكتبة موسيقى Google Play للأغاني التي تم تحميلها وإعادتها إلى خدمة YouTube Music الجديدة في شهر مايو الماضي.

فيما يلي طريقة نقل الموسيقى من مكتبة غوغل بلاي، إلى يوتيوب ميوزيك، بحسب ما أورد موقع "أندرويد بوليس" الإلكتروني:

باستخدام تطبيق Android (أو iOS)
لبدء النقل، تحتاج إلى تثبيت YouTube Music على هاتفك. تأكد من أن الإصدار ليس قديماً. إذا لم يكن متاحاً لك على متجر Play حتى الآن، فيمكنك الحصول على أحدث إصدار من APK Mirror.

من المفترض أن ترى رسالة على الشاشة الرئيسية للتطبيق، تخبرك بأن موسيقى Play ستختفي وأنه يمكنك بدء النقل. انقر على زر “let’s go” وستنتقل إلى شاشة توضح لك ترتيب نقل العناصر الخاصة بك. إذا كنت مشتركاً في موسيقى Play، فسيتم أيضاً تمديد اشتراكك، وسيظل السعر كما هو . عندما تكون مستعدًا للبدء، انقر على "نقل". سيظهر إعلان بانر يخبرك أن النقل قيد التقدم وأنه يمكنك استكشاف YouTube Music الآن.

ستقوم الأداة أولاً باستيراد توصياتك حتى تتمكن من البدء في الاستماع إلى مزيج من الأغاني المخصصة على YouTube Music قبل انتهاء النقل الكامل. يمكنك النقر على إعلان بانر أسفل الشريط العلوي لمعرفة مدى تقدم عملية الترحيل.

ستتلقى إشعاراً ورسالة بريد إلكتروني بمجرد الانتهاء من النقل، الأمر الذي قد يستغرق بضع دقائق أو عدة أيام اعتماداً على عدد الأغاني التي قمت بتحميلها.

باستخدام تطبيق الويب
إذا كنت تفضل استخدام الكمبيوتر لبدء النقل، فانتقل إلى music.youtube.com/transfer. يوضح لك هذا الموقع البيانات التي سيتم نقلها بأي ترتيب. انقر فوق الزر "نقل" للبدء. يمكنك بعد ذلك استكشاف تطبيق YouTube على الويب، وسيسمح لك بانر بالعودة إلى النظرة العامة على النقل حتى تتمكن من رؤية تقدمك، العملية هي نفسها تمامًا كما في تطبيق Android.
T+ T T-