الأحد 9 أغسطس 2020
موقع 24 الإخباري

نتفليكس تحصل على حقوق مسلسل The Trial of the Chicago 7 لآرون سوركين

اشترت شبكة نتفليكس الأمريكية حقوق فيلم الدراما "The Trial of the Chicago 7" للمخرج والكاتب آرون سوركين، حيث تم الاستقرار على عدم عرض الفيلم على شاشات السينما بسبب تفشي جائحة كورونا في العالم.

وأشارت مجلة (فارايتي) الأمريكية إلى أن المنصة الرقمية حصلت على الحقوق العالمية للفيلم، الذي كانت ستتولى شركة (باراماونت بيكتشرز) توزيعه في بادئ الأمر داخل الولايات المتحدة وكندا.

بينما قال موقع (ديدلاين) إن شبكة نتفليكس ستدفع 56 مليون دولار مقابل الحصول على حقوق عرض العمل الدرامي.

ويشارك في العمل كل من إيدي ريدماين وساشا بارون وجيريمي سترونغ وجوزيف جوردون-ليفيت ومايكل كيتون وفرانك لانجيلا.

ويعد هذا العمل هو الثاني لسوركين، الذي حصل على الأوسكار لأفضل سيناريو مقتبس في 2010 عن فيلم "الشبكة الاجتماعية" أو "Social Network"، كمخرج، بعد فيلم "لعبة مولي" أو "Molly´s Game" في 2017.

وتدور أحداث الفيلم حول اتهام سبعة ناشطين بالتآمر والتحريض على التظاهر خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي الذي عقد في شيكاغو في 1968.

وبحصولها على هذا الفيلم، تضيف شبكة البث الحي وفق الطلب رصيداً جديداً إلى أعمالها المرشحة لموسم جوائز هوليوود في العام المقبل 2021.

وكانت نتفليكس قد نجحت في الحصول على عدد من الأعمال المرشحة للجوائز مثل "Da 5 Bloods"، للمخرج سبايك لي، الذي تم عرضه في 12 يونيو (حزيران) الماضي، بالإضافة لأعمال أخرى منتظرة مثل "MANk" لديفيد فينشر.
T+ T T-