الخميس 6 أغسطس 2020
موقع 24 الإخباري

نظرة على 3 شقق لـ جيجي وبيلا حديد بسعر 16 مليون دولار

منزل بيلا حديد الفاخر في نيويورك (ذا صن)
منزل بيلا حديد الفاخر في نيويورك (ذا صن)
أنفقت العارضتان الشهيرتان جيجي وبيلا حديد نحو 16 مليون دولار على ثلاث شقق فاخرة في مانهاتن خلال السنوات الخمس الماضية.

جيجي حديد (25 عاماً) والتي تتوقع طفلها الأول أنفقت 9.8 مليون دولار على وحدتين سكنيتين في منطقة نوهو العصرية في مدينة نيويورك، على مدى السنوات الخمس الماضية.



واشترت أول شقة لها في عام 2015 مقابل ما يقرب من 4 ملايين دولار، وتحتوي على غرفتي نوم مع مطبخ وأجهزة عالية التقنية، إلى جانب حمام رئيسي خاص مزخرف بألواح رخامية من الأرض إلى السقف وحوض عائم ودش مغلق بالزجاج.



ويحتوي المنزل أيضاً على أرضيات خشبية مدفأة، وهي مثالية للشتاء القارس في نيويورك.



الشقة الثانية التي اشترتها في عام 2018 مقابل 5.8 مليون دولار تحتوي على ثلاث غرف نوم، وجميعها مزودة بحمامات داخلية، وتحتوي المساحة الخارجية على مطبخ خارجي مجهز بالكامل مع مدفأة غازية، في حين يتمتع المبنى بكافة التسهيلات مع بواب ومصعد وصالة ألعاب رياضية، ويقال إن جيجي تخطط لدمج الشقتين في شقة واحدة كبيرة.



وعلى الطرف الآخر أنفقت بيلا (23 عاماً) 6.1 مليون دولار في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي لشراء شقة بنتهاوس من غرفتي نوم وحمامين في سوهو، على بعد بضعة شوارع من مكان سكن شقيقتها الكبرى.



وتم تحويل المبنى الذي يعود إلى القرن التاسع عشر في عام 2016 ويتميز بتصميم داخلي صناعي كلاسيكي، مع أرضية خشبية دافئة، وعوارض معدنية مكشوفة وخزائن ذات واجهات زجاجية وأسقف عالية.



ويضم منزل بيلا أيضاً سطحاً مع مساحة لتناول الطعام للضيوف وتراساً على السطح لمزيد من مساحات الترفيه، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.






T+ T T-