الإثنين 6 يوليو 2020 / 12:44

موظفة تخرج عن صمتها وتكشف جرائم تحرش مدير الشركة بها في دبي

خرجت موظفة آسيوية (25 عاماً) عن صمتها، كاشفة تعرضها إلى تحرش مستمر من قبل مدير الشركة التي تعمل فيها وملاحقته لها في أكثر من مكان تتجه إليه.

وجاء خروج الموظفة عن صمتها بعد أن فتحت بلاغاً بحق المدير البالغ من العمر 45 عاماً، وقدمت إفادة تفصيلية حول جرائمه أمام النيابة العامة في دبي.

لائحة اتهام
ورفعت النيابة العامة صباح اليوم الإثنين، لائحة اتهام بحق مدير الشركة إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض المجني عليها بالإكراه، مطالبة بحبسه وإبعاده عن الدولة.

وقالت الموظفة في التحقيقات إنها التحقت بالعمل في الشركة حيث أبلغها المدير أنه وظفها لأنه أحبها ويرغب في أن تكون هناك علاقة بينهما وأن تكون هناك ثقة مطلقة بينهما.

عيد الميلاد
وأشارت الموظفة إلى أن المدير دعاها لحضور حفل عيد ميلاده في أحد الفنادق بهدف التعرف على عائلته لكنها عندما توجهت إلى المكان فوجئت بوجوده بمفرده دون عائلته، وهناك تحرش بها لأول مرة.

ولفتت الضحية إلى أن "المتهم حاول التحرش بها أكثر من مرة في العمل، وفي كل مرة كان يعتذر ويدعوها للعودة إلى العمل، الى أن قررت وقف تصرفاته، وقدمت استقالتها ثم فتحت بلاغاً بحقه.

وأشارت الموظفة إلى أنها تأخرت في فتح البلاغ كونها لا تعرف قوانين الدولة وليس لديها أهل في دبي.

40 ألف درهم
ووفقاً لأحد الشهود تحقيقات النيابة العامة فإن "المتهم عرض على المجني عليها 40 ألف درهم لقاء عدم فتح بلاغ ضده إلا أنها رفضت وأصرت على فتح البلاغ بسبب أفعاله".