الجمعة 14 أغسطس 2020
موقع 24 الإخباري

أليغري: بيريز فاوضني لتدريب "الملكي"

مدرب يوفنتوس السابق أليغري (أرشيف)
مدرب يوفنتوس السابق أليغري (أرشيف)
تحدث مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق، ماسيمليانو أليغري، عن العديد من الأمور التي تخصه، حيث كشف عن وجهته المحتملة في عالم التدريب، وأوضح مواصفات النادي الذي سوف يشرف على تدريبه في الموسم الجديد.

كما وجه أليغري إشادة كبيرة بزين الدين زيدان بسبب أسلوبه التكتيكي المميز، حيث اعترف أن "الملكي" بقيادة بيريز فاوضه من قبل لتولي تدريب الفريق، فيما أشاد أيضاً ببيب غوارديولا، ودييغو سيميوني.

وخلال مقابلة معه بصحيفة ماركا الإسبانية، وبسؤاله عن عدم توليه تدريب أي فريق منذ رحيله عن يوفنتوس قال: "كنت أقوم بشحن طاقتي والاستمتاع ببعض الوقت مع عائلتي ومدينتي ليفورنو، ومع أصدقائي المقربين".

وبسؤاله عن وجهته المقبلة، وإذا ما كانت في إيطاليا أو خارجها قال: "لا يهمني المكان، أبحث عن مشروع مميز ونادٍ لديه طموح للمنافسة على الفوز".

وبسؤاله عن رغبته في خوض تجربة التدريب بـ"الليغا": "من يستطيع أن يقول لا للتدريب في "الليغا"؟ لا أحد، نجحت في الفوز بخمسة ألقاب بالدوري مع يوفنتوس".

وبسؤاله عن حظوظ يوفنتوس في الفوز بالدوري هذا الموسم قال: "تم بناء مشروع في يوفنتوس من أجل الفوز، ولذلك أعتقد أنهم سوف يستمرون في الانتصارات لسنوات عديدة".

وبسؤاله عن توقعاته بعودة ميلان للتتويج بالألقاب مجدداً: "للأسف أعتقد أنهم يفتقرون إلى ذلك، ميلان بحاجة إلى مشورع قوي ومتناسق، إنهم يغيرون في تشكيلتهم كثيراً في كل موسم، وهذا لا يسمح لهم بالنمو".
T+ T T-