التعرض للابتزاز (تعبيرية)
التعرض للابتزاز (تعبيرية)
الثلاثاء 7 يوليو 2020 / 12:57

آسيوي ينشر صور خطيبته السابقة انتقاماً لزواجها بآخر في دبي

رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق شاب آسيوي إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لنشره الصور الخاصة بخطيبته السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، لزواجها من رجل آخر، وذلك بهدف تشويه سمعتها.

ووجهت النيابة العامة إلى الآسيوي تهمة الاعتداء على خصوصية خطيبته السابقة عبر نشر صورها الخاصة على مواقع التواصل، إلى جانب تهم تهديدها وسبها بعبارات نابية عبر برنامج "واتس أب".

يتهرب من الزواج
وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة إن "المتهم خطبها لمدة 5 سنوات، وكان عندما يقترب موعد الزواج يتهرب ويماطل، ويطلب منها المزيد من المال ما دفعها إلى فسخ الخطوبة".

وأشارت إلى أنه بعد زواجها من آخر، أنشأ المتهم صفحة وهمية على مواقع التواصل وأخذ ينشر صورها الشخصية خلال فترة الخطوبة بهدف تشويه سمعتها، مبينة أنها تحدثت معه لوقف أفعاله فأخذ يسبها ويهددها ما دفعها لفتح بلاغ بحقه.

90 ألف درهم
أما المتهم، فقال في تحقيقات أنه "أنفق على المجني عليها خلال فترة الخطوبة مبالغ مالية تصل إلى مليون درهم بينها شراء سيارة ومجوهرات بقيمة 90 ألف درهم".

وأشار المتهم إلى أنه علم بزواجها من رجل آخر فجن جنونه ما دفعه إلى إنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستغرام ونشر صورها الخاصة ثم قام بتهديدها لإعادة المبالغ التي دفعها لها خلال الخطوبة.

ولفت المتهم إلى أنه "أقدم على فعلته لأنه كان مكسور الفؤاد، ويملكه الغيظ والقهر على زواجها"، مؤكداً "أنه يملك 5 آلاف صورة منها صور المحادثات بينهما".