الثلاثاء 7 يوليو 2020 / 19:18

محمد منير في دار الأوبرا.. بحضور الجمهور

24- إعداد: سلمى محمد

أعلنت دار الأوبرا المصرية إقامة سلسلة من الحفلات الغنائية بحضور جمهور، وذلك بعد قرار فتح المسارح والسينما في ظل أزمة كورونا، عقب إغلاقها لعدة شهور منذ تفشي الوباء. ومن المقرر تنظيم أول حفل للفنان محمد منير يوم الخميس 16 يوليو (تموز) المقبل، حسب ما أعلنت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك.

ويعد هذا الحفل هو الأول للكينج محمد منير بحضور جمهور، والثاني بعد حفله الأول الذي أقيم في شهر مايو (أيار) الماضي عبر الإنترنت.

شروط حضور الحفلات في الأوبرا
وكشفت دار الأوبرا المصرية عن مجموعة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس والتي سيتم تطبيقها خلال حفلة منير وغيرها من الحفلات الغنائية المقرر إقامتها خلال شهر يوليو (تموز)، أبرزها استقبال فقط 25% من سعة المسرح المقام عليه الحفل، ودخول الجمهور من خلال بوابات التعقيم الذاتي وقياس درجات الحرارة، وفرض ارتداء الأقنعة الواقية، كما يتم توزيع إرشادات على الجمهور قبل الدخول لمساعدته على فهم وتطبيق الإجراءات، حرصاً على سلامتهم في ظل الوباء.

برنامج دار الأوبرا
يذكر أن برنامج دار الأوبر يشمل حفلات لكوكبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء في مصر والوطن العربي منهم الفنان الكبير محمد منير والموسيقار الكبير عمر خيرت والمطرب علي الحجار والفنان مدحت صالح، أوركسترا القاهرة السيمفوني، رائد موسيقي الجاز يحيى خليل.