الإثنين 10 أغسطس 2020
موقع 24 الإخباري

منصة "إتش بي أو" تقدم مسلسلاً جديداً حول باتمان

أعطت منصة "إتش بي أو ماكس" الضوء الأخضر لمسلسل تلفزيوني من إخراج مات ريفز وترينس وينتر، سيدور حول قسم شرطة جوثام، المدينة الخيالية لعالم البطل الخارق، باتمان.

بالإضافة إلى ذلك، سيصدر هذا العمل التفزيوني الجديد الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، في أعقاب طرح الفيلم التالي من السلسلة، والذي سيحمل عنوان "The Batman" وسيمثل الظهور الأول لروبرت باتينسون في شخصية باتمان الشهيرة.

يشار إلى أن ريفز هو أيضاً مخرج الفيلم الجديد، الذي تم تأجيل إطلاقه بسبب فيروس كورونا المستجد، حتى أول أكتوبر (تشرين الأول) 2021 نتيجة توقف تصويره.

وقال المخرج في تصريحات سابقة "هذه فرصة مدهشة، ليس فقط لتوسيع الرؤية العالمية التي أقدمها في الفيلم، ولكن لاستكشافها بنوع من العمق والتفاصيل التي لا يمكن طرحها سوى في فيلم روائي طويل".

وسيعيد باتينسون الحياة إلى باتمان في هذا الفيلم، وبذلك سيخلف نجوم آخرون لعبوا هذا الدور في الماضي مثل كريستيان بيل وبن أفليك ومايكل كيتون وجورج كلوني وفال كيلمر.

وستشارك باتينسون في البطولة، زوي كرافيتز التي ستجسد شخصية "كاتوومان" لتخلف بذلك نجمات تألقن في أداء هذه الشخصية الخيالية مثل ميشيل فايفر وهالي بيري وآن هاثاواي.
T+ T T-