السبت 8 أغسطس 2020
موقع 24 الإخباري

الاتحاد للطيران تستأنف رحلات ركاب خاصة إلى ومن 6 وجهات هندية

تستأنف الاتحاد للطيران عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ومن 6 وجهات هندية، وذلك في أعقاب رفع الحظر الجزئي على السفر الدولي من قبل السلطات المعنية في كل من الإمارات والهند، والذي يشمل سفر الأفراد المؤهلين فقط.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، ستسير الشركة خدمة رحلات من أبوظبي إلى كل من بنغالورو، وتشيناي، وكوتشي، ودلهي، وحيدر أباد، ومومباي.

وينبغي أن يحمل المسافرون المؤهلون القادمون من الهند إلى أبوظبي، تصاريح الدخول الضرورية والموافق عليها من قبل حكومة أبوظبي، كما ينبغي على المسافرين إلى الهند التقيد بالإرشادات والتعليمات المحددة من قبل الحكومة الهندية، وتنصح الناقلة المسافرين بالوصول إلى مطار أبوظبي قبل أربع ساعات على الأقل من موعد مغادرة الرحلة للخضوع لفحص إلزامي سريع في مبنى المسافرين A1 قبل إتمام إجراءات سفرهم.

وأكد الاتحاد للطيران مواصلة التزامها بالتوجيهات الحكومية في الإمارات والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية، إذ عمدت إلى تطبيق برنامج تعقيم وسلامة مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة عند كل نقطة اتصال على امتداد رحلة ضيوفها، ويشمل ذلك فريق "سفراء الاتحاد للصحة والسلامة" الذي يعد الأول من نوعه في قطاع الطيران والذي يضم أفرادًا مدربين خصيصاً لتوفير الرعاية والمعلومات الصحية الأساسية حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.

جدول الرحلات الخاصة اعتباراً من 15 ولغاية 26 يوليو (تموز) الجاري:

T+ T T-