لاعب تشيلسي كانتي (تويتر)
لاعب تشيلسي كانتي (تويتر)
الأحد 12 يوليو 2020 / 12:10

كانتي يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موافقة نادي تشيلسي، بقيادة مديره الفني فرانك لامبارد، على بيع نجم الفريق الفرنسي نغولو كانتي إلى ريال مدريد، في ظل رغبة "البلوز" في جمع الأموال وتقديمها إلى باير ليفركوزن، للتعاقد مع نجم الفريق الشاب، كاي هافيرتز.

ذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن لامبارد يتطلع لبيع عدد من اللاعبين من أجل التعاقد مع موهبة ليفركوزن، وبالتالي سيسمح لكانتي الإنتقال إلى ريال مدريد، إذ واصل النادي "الملكي" اهتمامه باللاعب.

وتعاقد "البلوز" بالفعل مع حكيم زياش من أياكس، ومهاجم لايبزيغ تيمو فيرنر بتكلفة 85 مليون جنيه إسترليني، وإذا أرادوا الانطلاق أكثر في سوق الانتقالات، فسوف يحتاجون إلى بيع بعض اللاعبين.

ويعتقد أن هافيرتز أخبر ليفركوزن أنه يريد المغادرة، وأن نادي غرب لندن يتصدر الأندية المهتمة بضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً.

في الوقت نفسه، يقال أن ريال مدريد منذ فترة طويلة يراقب كانتي، وقد يسمح لامبارد للمدرب زين الدين زيدان بضم مواطنه أخيراً.

ويطلب ليفركوزن حوالي 90 مليون جنيه إسترليني من أجل هافيرتز، لكن تشيلسي يأمل في تخفيض السعر، وتم ربط كانتي بالإنتقال إلى قلعة "سانتياغو بيرنابيو" مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.