الإثنين 13 يوليو 2020 / 00:58

سامبدوريا يتمسك بالبقاء بانتصار في عقر دار أودينيزي

ابتعد سامبدوريا ولو قليلاً عن منطقة الهبوط في "السيري آ" بعد أن قلب تأخره في عقر دار أودينيزي بهدف لانتصار صعب وثمين 3-1، ضمن مواجهات الجولة الـ32 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم التي أقيمت الأحد.

وعلى ملعب فريولي الجديد، تقدم أصحاب الأرض منذ الدقيقة 37 عن طريق المهاجم كيفين لاسانيا.

ولكن رد الضيوف كان قاسياً وبثلاثة أهداف بدأت منذ الدقيقة 45 بتوقيع المخضرم فابيو كالياريلا.

ثم أضاف فيديريكو بوناتزولي الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقة 85، قبل أن ينهي مانولو جابياديني اللقاء تماما بالهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذه النتيجة يعود "السامب" لسكة الانتصارات بعد خسارة الجولة الماضية على يد أتالانتا، ليضيف الفريق 3 نقاط ثمينة جعلت رصيده 35 في المركز الـ14، ويبتعد بفارق 6 نقاط كاملة عن منطقة الخطر، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند نفس النقاط في المركز الـ15.

وخيم التعادل السلبي على مواجهة كالياري وضيفه ليتشي على ملعب ساردينيا أرينا.

واقتسم الفريقان نقطة المباراة، ليصبح لكالياري 41 نقطة في المركز الـ11، فيما لم يفلح ليتشي في الخروج من منطقة الهبوط حيث أصبح رصيده 29 نقطة في المركز الـ18.

كما انتهت مواجهة أخرى بالتعادل ولكن الإيجابي بهدف بين فيورنتينا وهيلاس فيرونا على ملعب أرتيميو فرانكي.
تقدم الضيوف منذ الدقيقة 18 عن طريق ماركو دافيدي.

ظل هيلاس محافظاً على النقدم حتى الوقت المحتسب بدلاً من الضائع قبل أن ينقذ باتريك كوتروني فيورنتينا من الخسارة بهدف التعادل القاتل.

وأصبح رصيد "الفيولا" 36 نقطة في المركز الـ13، بينما يمتلك هيلاس 44 نقطة في المركز التاسع.

مباراة أخرى عرفت التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بين بارما وبولونيا، بعد أن كان الأخير متقدما خارج قواعده حتى الوقت الضائع على ملعب إنيو تارديني.

ورفع بارما رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ12، بينما يأتي بولونيا عاشراً بـ42 نقطة.