لاعب ميلان إبراهيموفيتش (تويتر)
لاعب ميلان إبراهيموفيتش (تويتر)
الإثنين 13 يوليو 2020 / 10:08

مدرب ميلان يوضح سبب غضب إبراهيموفيتش

أكد المدير الفني لميلان، ستيفانو بيولي، على صعوبة مواجهة نابولي، مشيراً إلي رضائه بالحصول على نقطة في هذه المباراة الحماسية.

أضاف بيولي عقب المباراة لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "مواجهة نابولي كانت صعبة، خاصة عقب مواجهة لاتسيو ويوفنتوس، خضنا سلسلة من المباريات أمام أفضل الفرق في الدوري، لكننا أظهرنا أننا على قدر المهمة".

وتابع: "نحن نقدم أداءً قوياً، ونحصل على نتائج جيدة في مثل هذه المباريات، فهذا يعزز ثقة اللاعبين في أنفسهم، بالفعل كافحنا من أجل التعادل والخروج بنقطة أمر جيد".
  
وبسؤاله عن غضب زلاتان إبراهيموفيتش، عندما تم استبداله في الدقيقة 61، ودخل بدلاً منه اللاعب رفائيل لياو رد قائلاً: "إبرا كان غاضب لحظة خروجه لأننا كنا متأخرين بهدف في المباراة، ونتوقع دائماً أن يقدم الأفضل في المباريات المقبلة هو وزملائه".

أردف: "من الصعب على اللاعبين خوض مباراة كل ثلاثة أيام، ولكن علينا الاستمرار بطبيعة الحال، وستكون هناك بعض التغييرات في مباراة الأربعاء المقبل أمام بارما".

اما عن مستقبله مع ميلان في الموسم المقبل، واحتمالية تولى رالف رانجنيك المهمة في الموسم المقبل قال: "يسألني الجميع عن مصيري مع الفريق، لكنني لا أفكر في المستقبل الآن، أنا أعمل في ناد كبير، وأقوم بتدريب لاعبين يفعلون الكثير من أجل تحقيق شئ جيد، وسيتم اتخاذ القرارات في أغسطس (آب) المقبل بنهاية الموسم.