الأربعاء 30 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

قرار "كاس" يثير الشكوك حول مستقبل راؤول خيمينيز

راؤول خيمينيز (أرشيف)
راؤول خيمينيز (أرشيف)
سيكون لإلغاء عقوبة حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا تداعيات على أطراف أخرى وقد يؤثر على مستقبل بعض الأندية واللاعبين.

وكان فريق ولفرهامبتون يأمل في التصديق على عقوبة السيتي بمنع مشاركته في المنافسات الأوروبية لمدة عامين، وهو ما كان سيسمح له بالمشاركة في دوري الأبطال.

ومع بقاء السيتي في دوري الأبطال العام المقبل بعد إلغاء العقوبة من قبل محكمة التحكيم للرياضة "كاس"، فإن المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز لن يؤهل للمشاركة في المسابقة القارية.

وإذا فشل "الذئاب" في الوصول إلى المركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، فقد يقرر بعض النجوم مغادرة ملعب مولينو، ومن بينهم المكسيكي راؤول خيمينيز.

ويقدم اللاعب، البالغ من العمر 29 عاماً، أفضل مواسمه على الإطلاق، بعدما أحرز 16 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أكبر رقم قياسي للاعب مكسيكي في تاريخ المنافسة الإنجليزية، متفوقاً على مواطنه خابيير هرنانديز 'تشيتشاريتو'.

ومن المتوقع أن تصل خيمينيز، الذي لا يزال لديه عقد مع الذئاب حتى عام 2023، عروضاً من بعض الأندية لارتداء قميصها خلال الانتقالات الصيفية، إلا أن مشاركة الذئاب في دوري أبطال أوروبا ستكون عاملاً حاسماً في تحديد وجهته المقبلة.

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضي "كاس" ألغت الإثنين، العقوبة الموقعة على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحرمانه من اللعب في المسابقات القارية لمدة عامين، ليتمكن "السيتيزنس" بذلك من اللعب الموسم المقبل في "التشامبيونز ليغ".
T+ T T-