الأربعاء 12 أغسطس 2020
موقع 24 الإخباري

أوبريت "كلمتي حرة" يجمع آمال مثلوثي مع أكثر من 50 فنان عربي وعالمي

أحيت التونسية آمال مثلوثي أغنيتها الشهيرة "كلمتي حرة" بمشاركة أكثر من 50 فناناً من العالم العربي وأوروبا وأفريقيا، في أوبريت غنائي مصور عن بعد، بسبب جائحة كورونا.

وأغنية "كلمتي حرة" من أشهر وأقدم أغنيات مثلوثي، وأطلقتها في ألبومها الأول، وغنتها في المسارح في 50 دولة، واختيرت لتعرضها لايف في احتفال جائزة نوبل للسلام منذ خمسة أعوام.

ويجمع الأوبريت نخبة من نجوم الفن العربي والعالمي، ومن أبرز الفنانين العرب المشاركين في الأوبريت، ظافر العابدين، ودرة، وهند صبري، واللبنانية باميلا الكيك، والسورية فايا يونان.

كما شهد الكليب حضور التونسية غالية بنعلي والعراقية نادين الخالدي والفلسطينية رشا نحاس والأردنية هنا ملحس، والتونسية عبير نصراوي، واللبنانية جاهدة وهبي.

بالإضافة إلى الفلسطيني جوان صفدي، والتونسي نور حركاتي، والأردني يزن الروسان، واللبناني حامد سنو، من فرقة مشروع ليلى، والبرازيلية فلافيا كويلو، والمالي تيديان ساك، والألماني أيو، والفلسطيني عمر كمال، والفنان التشكيلي التونسي إل سيد.

كما شارك في الكليب أكثر من 18 موسيقياً وعازفاً، في أكبر عمل غنائي عربي يصور خلال أزمة التباعد الاجتماعي والحجر الصحي التي فرضها الوباء، وصور كل فنان مقطعه الخاص من منزله، قبل دمج المشاهد لاحقاً.

وتحتفل آمال مثلوثي بألبومها الجديد، الذي يضم 10 أغان، والذي أعادها للساحة الغنائية بعد غياب دام قرابة ثلاثة أعوام، منذ طرح ألبومها الأخير "إنسان".
T+ T T-