الثلاثاء 14 يوليو 2020 / 14:49

24 لاعباً من 19 دولة يشاركون في بطولة "محاربي الإمارات"

اكتمالاً لمسيرة النجاح الباهرة وتلبية لنداءات عشاق ومحبي رياضة الفنون القتالية المختلطة، تعمل "بالمز الرياضية" على تنظم النسخة 12 من بطولة "محاربي الإمارات" في 31 يوليو (تموز) الجاري بصالة "جوجيتسو أرينا " في العاصمة أبوظبي، خلال حدث سيكون الأكبر والأعم في تاريخ البطولة حتى الآن.

أسوة بالنسخة الـ11 التي أقيمت 12 يونيو (حزيران) الماضي، تحت إجراءات صحية مشددة في ظل جائحة كورونا العالمية، ستقام النسخة الجديدة من البطولة دون جماهير، وسيخضع كافة المشاركين فيها من مقاتلين ومدربين وإداريين وفنيين إلى 3 فحوصات كوفيد 19 منفصلة، بالإضافة إلى قضاء فترة عزل صحي قبل المشاركة في الحدث للتأكد من خلو جميع المشاركين من الفيروس.

وأكد المدير العام لشركة بالمز الرياضية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، فؤاد درويش، حرصهم في اللجنة المنظمة على الإجراءات الصحية وسلامة جميع المشاركين بالتماشي مع تعليمات الحكومة بشأن جائحة كورونا.

وقال: "نحن ماضون في تجهيزاتنا لإقامة البطولة في موعدها المعلن، ما لم تستجد ظروفٌ أخرى، تعد البطولة امتداداً لنجاحات عاصمتنا الحبيبة أبوظبي في استضافة البطولات الكبرى بمجال الألعاب القتالية في الجوجيتسو ومحاربي الإمارات و بطولة يو اف سي التي تقام هذه الأيام في أبوظبي للمرة الرابعة، لذلك باتت أبوظبي داعمة رئيسية لهذا النوع من الرياضات وجاذبةً لنجوم اللعبة في العالم".

وسيشارك 24 مقاتلاً من نخبة أبطال اللعبة في النسخة الـ12 لبطولة محاربي الإمارات، من 19 دولة متاحة في ظل الظروف الصحية الحالية التي تجتاح العالم، وإننا نعمل بكل جد من أجل اتخاذ كافة الضوابط والاشتراطات الصحية والتنظيمية، ليأتي الحدث إمتداداً للنجاحات السابقة للبطولة وفي قيمة أبوظبي وريادتها في المنطقة.

وتتضمن هذه النسخة 12 نزالاً بين 24 مقاتلاً، وتبدأ فعاليات البطولة 31 يوليو (تموز)، وتبث جميع فعاليتها على قناة ابوظبي الرياضية 4 وعلى موقع يوتيوب عبر القناة الخاصة بالبطولة.