السبت 8 أغسطس 2020
موقع 24 الإخباري

"إيه كي جي" تطلق سماعات رأس لاسلكية جديدة

أعلنت شركة "إيه كي جي" (AKG) عن إطلاق سماعات رأس لاسلكية جديدة مزودة بتقنية البلوتوث 5.0 وتمتاز بتصميم أنيق وألوان مختلفة والعديد من خصائص الراحة.

وأوضحت الشركة النمساوية التابعة لشركة سامسونج أن السماعات Y400 وY600NC الجديدة تزخر بالعديد من التقنيات المتطورة، وتتمتع البطارية بفترة تشغيل متوسطة وتدعم سماعة الرأس الجديدة معيار AAC وSBC بدلاً من برامج الترميز LDAC أو aptX فائقة الجودة.

وتمتاز سماعة الرأس Y400 الجديدة بتصميم On Ear خفيف الوزن وقابلة للطي وتوفر للمستخدم صوتاً واضحاً وخالياً من التشويش مع الاستمتاع بالنغمات العميقة، ولا تتوفر وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة في هذا الموديل، الذي يتضمن ميكروفون وبالتالي فإنه يمكن استعمال سماعة الرأس عند إجراء المكالمات الهاتفية، ويعمل وضع "Ambient Aware" على تقوية الضوضاء المحيطة.

ومن ضمن وظائف الراحة في سماعة الرأس Y400 الجديدة إيقاف الموسيقى تلقائيا بمجرد خلع سماعة الرأس، كما يمكن توصيل السماعة عن طريق كابل AUX المتوافر ضمن باقة التوريد، ويتم التحكم في تشغيل الموسيقى عن طريق الأزرار الموجودة في السماعة أو بواسطة الريموت كنترول الصغير في الكابل، وتمتد فترة تشغيل البطارية حتى 20 ساعة ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C، وأعلنت شركة إيه كي جي عن توافر سماعة الرأس اللاسلكية Y400 الجديدة باللون الأسود والأزرق والأخضر والوردي والذهبي.

وتأتي سماعة الرأس Y600NC الجديدة بتصميم Over Ear مع وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة، وتشتمل على جميع الخصائص بالموديل Y400 وتمتد فترة تشغيل البطارية بها إلى 25 ساعة مع تفعيل وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C، وتأتي سماعة الرأس Y600NC مع حقيبة حمل لكي يسهل نقلها، وأعلنت شركة إيه كي جي عن طرح سماعة الرأس Y600NC الجديدة باللون الأسود والفضي والذهبي.
T+ T T-