الخميس 1 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

تبتكر حيلة ذكية لإزالة الرمل عن الأرجل على الشاطئ

مع عودة الكثيرين إلى الشواطىء هذا الصيف، لا بد أن الرمال العالقة بالأيدي والأرجل قد تكون أمراً مزعجاً للراغبين بالسباحة في البحر.

لكن سيدة أمريكية وجدت حيلة بسيطة، تساعد على التخلص من الرمال من على الجسم بسهولة بعد رحلة ممتعة إلى الشاطىء، وذلك باستخدام بودرة الأطفال.

وكانت السيدة ستيفاني شيف من كاليفورنيا قد نشرت مقطع فيديو تشرح فيه كيفية استخدام بودرة الأطفال لإزالة الرمال من على الأيدي والأرجل في مايو (أيار) الماضي، لكن الفيديو الذي تم نشره على تطبيق تيك توك عاد ليحظى باهتمام كبير بعد عودة الكثيرين إلى الشاطىء، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وظهرت ستيفاني في الفيديو وهي تتباهى باستخدام بودرة الأطفال لإزالة الرمال، وقالت "احتفظ دائماً بعبوة من بودرة الأطفال لرحلات الشاطىء".

وأضافت "لا أحد يريد بالتأكيد نشر الرمال في السيارة، لذلك أقوم برش بودرة الأطفال على المناطق التي تكون مغطاة بالرمال، ثم أزيلها على الفور".

وخلال الشرح كانت ستيفاني تضع بودرة الأطفال على قدم ابنها التي كانت مغطاة بالرمال، ثم فركت المسحوق واختفى الرمل معه، وقالت "انظروا، لقد اختفت الرمال، كما أن الرائحة منعشة أيضاً".

وحظي فيديو ستيفاني بأكثر من 250.000 مشاهدة وآلاف التعليقات، وقال أحد المعلقين "هذه في الواقع حيلة ذكية جداً"، بينما كتب آخر "سأستخدم هذه الحيلة في زيارتي القادمة إلى الشاطىء"، وأوضح ثالث "هذه الحيلة جيدة لأن بودرة الأطفال تمتص الرطوبة التي تجعل الرمال تلتصق بالجسم".
T+ T T-