الأربعاء 30 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

ريزر تطلق سماعة BlackShark V2 الجديدة لعشاق الألعاب

 سماعة BlackShark V2 من ريزر (د ب أ)
سماعة BlackShark V2 من ريزر (د ب أ)
أطلقت شركة ريزر إصداراً جديداً من سماعة BlackShark المخصصة لعشاق الألعاب.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السماعة الجديدة تمتاز بمشغل TriForce قياس 50 ملم من التيتانيوم ويوفر صوتا فائق النقاء في نطاق التردد من 12 هرتز إلى 28 كيلوهرتز.

نينتندو وبلاي ستيشن متوافقان مع السماعة
وأشارت الشركة إلى توصيل السماعة بقابس تقليدي، لتتوافق مع جميع الأجهزة تقريباً، من الحواسيب المكتبية إلى أجهزة الألعاب بلاي ستيشن 4 ونينتندو Switch ووصولا إلى الهواتف الذكية، طالما أنها مزودة بمقبس سماعة.

وجهزن الشركة السماعة ببطاقة صوت USB صغيرة توفر بعض الخصائص الذكية، مثل الإيكولايزر، الذي يمكن تهيئته عن طريق برنامج ريزر Synapse 3، وبعض خيارات التخصيص للصوت، الذي يسجل بالميكروفون القابل للخلع.

وتروج الشركة لسماعتها بدعم تقنية THX Spatial Audio، والتي تعتبر أحد الأشكال الجديدة للصوت المحيطي المجسم، والذي من المفترض استعماله لإنشاء التأثير ثلاثي الأبعاد من ملفات تعريف خاصة للألعاب.

الألعاب المتوافقة مع السماعة
ومن ضمن الألعاب المتوافقة مع هذه التقنية ألعاب Apex Legends وCounter-Strike: Global Offensive، كما تمنع الضوضاء المحيطة بفضل التصميم المغلق للسماعة الجديدة.

وأعلنت الشركة طرح BlackShark V2 الجديدة المخصصة للألعاب بـ 100 دولار أمريكي، إضافة إلى الإصدار BlackShark V2 X بـ 60 دولارا أمريكيا، ولكنه يفتقر إلى دعم تقنية THX Spatial Audio ولا يشتمل على بطاقة الصوت USB.
T+ T T-