الخميس 22 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

سينما السيارات في ياس تكشف جدول عروضها السينمائية لشهر أغسطس

بعد الإقبال الواسع الذي شهدته فعاليات سينما السيارات في ياس التي تقام بدعم من جزيرة ياس خلال الشهر الأول من انطلاقها، كشف المنظمون عن جدول العروض السينمائية لشهر أغسطس (آب)، والتي تتضمن مجموعة من أهم الانتاجات السينمائية التي تلبي مختلف الأذواق منها ذا غريتيست شومان ولوف أكتشوالي.

ومع إتاحة المجال للصغار لدخول الموقع، عمل المنظمون على إضافة مجموعة من الأفلام الموجهة لهم في جدول العروض القادمة، وتتضمن الأفلام الجديدة كلًا من ذا ليون كينغ وفروزن 2، حسب بيان تلقى 24 نسخة منه.

وحققت سينما السيارات في ياس التي تنظم فعالياتها بدعم من جزيرة ياس نجاحًا هائلًا منذ انطلاقها في شهر يوليو (تموز)، وشهدت تذاكرها إقبالًا واسعًا لدى مختلف فئات المجتمع في أبوظبي أسفر عنه مبيع جميع تذاكر العروض للأسابيع الثلاثة الأولى.

وتنظم عروض سينما السيارات في ياس في موقع مصمم خصيصًا لاستضافة هذه الفعالية، متيحة لعشاق السينما فرصة الاستمتاع بأمسية رائعة ضمن أجواء فريدة، إذ تطرح حلبة مرسى ياس هذا المفهوم الجديد والرائد في أبوظبي في هذه السينما التي تبث الحوار والموسيقى التصويرية للأفلام على تردد إذاعي خاص ليستمع إليها الرواد عن طريق أجهزة تشغيل الموسيقى في سياراتهم.

وتماشيًا مع التوجيهات الحكومية، يبلغ العدد الأقصى المسموح به 5 في كل سيارة في حال أفراد من عائلة واحدة، أو 3 أشخاص في حال لم يكونوا من عائلة واحدة.

وتبلغ رسوم التذاكر 160 درهمًا لكل سيارة، وتشمل مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة، كما تتوفر مجموعة إضافية من خيارات الأطعمة والمشروبات في الموقع عند الطلب.

وتستهل سينما السيارات في ياس عروضها المشوقة في شهر أغسطس بعرض كلًا من فيلمي ترولز وجوراسيك وورلد فولن كينغدوم، فيما تتضمن عروض الأسبوع التالي كلًا من أفلام ذا ليون كينغ، وإت، ولوف أكتشوالي.

وتستمر العروض السينمائية في عطل أسبوع الشهر الحالي ويفتتح مساء الخميس 20 أغسطس جدول عروض عطلة الأسبوع بعرضين سينمائيين لكل من فيلم الرسوم المتحرك فروزن 2 الذي يبدأ عند الساعة 6:45 مساءً، يليه عرضٌ للفيلم السينمائي ذا غريتيست شومان، الذي يؤدي فيه الممثل الأسترالي الشهر هيو جاكمان دور البطولة، والذي يبدأ عرضه عند الساعة 9:15 مساءً.

أما عشاق سينما الثمانينات، فيمكنهم الاستمتاع بالعرض السينمائي لفيلم باك تو ذا فيوتشر من بطولة مايكل جاي فوكس مساء الجمعة 21 أغسطس.
T+ T T-