الخميس 24 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

مشاهير عالميون يدعمون الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت

لم تقتصر رسائل الدعم من الوسط الفني على العالم العربي، إذ حرص عدد كبير من نجوم الفن في العالم على التضامن مع الشعب اللبناني بعد الانفجار الذي ضرب أمس الثلاثاء العاصمة بيروت، وخلف عدداً كبيراً من القتلى والمصابين والمفقودين.

عبّرت ناعومي كامبل عن حزنها معلقة عبر حسابها على إنستغرام: "أفكاري، صلواتي وحبي مع شعب لبنان وعائلاته"، ونشرت صوراً لها من وسط بيروت وأكّدت أنها ستبقى تتذكّر بيروت هكذا.
وعلق المغني الكولومبي "مالوما" على النكبة التي أصابت الشعب اللبناني، وعلق عبر خاصية الستوري ف حسابه على إنستغرام منشوراً دعا فيه الجميع للصلاة من أجل بيروت.

وعلقت الممثلة الأمريكية شارون ستون على انفجار مرفأ بيروت عبر حسابها على تويتر، مشبهة الحادثة المأساوية في لبنان بتفجيرات 11 سبتمبر الإرهابية، التي أطاحت ببرجي مركز التجارة العالمي بنيويورك في 2001.
ومن خلال مجموعة صور عبر خاصية الستوري على إنستغرام، عبرت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد عن أسفها لما يحدث في لبنان على مختلف الأصعدة، اقتصادياً سياسياً واجتماعياً.

أما الممثلة الميكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك، فنشرت فيديو الإنفجار عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: "قلبي المكسور يذهب إلى كل الذين فقدوا قريباً منهم وللذين تأذوا في المنطقة المنطقة المتأثّرة في حبيبتي بيروت".

T+ T T-