الأربعاء 28 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

إيمي آدامز بطلة مسلسل قصير جديد لنتفليكس

الممثلة إيمي آدامز (أرشيف)
الممثلة إيمي آدامز (أرشيف)
ستعود الممثلة إيمي آدامز والمخرج آدم ماكاي للعمل معا بعد نجاح فيلم "Vice" في 2018، في مسلسل قصير لمنصة نتفليكس يروي قصة دعوى جماعية ضد وولمارت أكبر سلسلة متاجر في الولايات المتحدة.

ورغم أن المنصة الرقمية أشارت إلى أن المسلسل سيكون حول أكبر دعوى قضائية جماعية في تاريخ الولايات المتحدة، إلا أنها لم تحد إذا كانت ستتعلق بالقضية المعروفة التي وصلت إلى المحكمة العليا وبدأت في سان فرانسيسكو في 2001 عندما رفع أكثر من مليون موظف دعوى قضائية ضد وولمارت بسبب ممارسات تمييز على أساس الجنس.

وستقوم إيمي آدامز ببطولة المسلسل القصير الذي سيحمل عنوان "Kings of America" ملوك أمريكا، بينما سيتولى آدم مكاي إخراج العمل.

وأضحت نتفليكس في بيان أن أحداث المسلسل تركز على قصص ثلاث نساء قويات تشابكت حياتهن مع أكبر شركة في العالم، وريثة وولمارت، وسيدة أعمال مستقلة، وبائعة تجرأت على محاربة عملاق التجزئة في أكبر دعوى جماعية في تاريخ الولايات المتحدة".

يأتي إعلان المشروع بعد أيام من كشف منصة المحتويات الترفيهية تفاوضها لشراء فيلم آخر لمكاي، "The Woman in the Window"، والذي لم يتسن عرضه في دور السينما بسبب جائحة فيروس كورونا.
T+ T T-