سانشو وكين وسكولز (أرشيف)
سانشو وكين وسكولز (أرشيف)
الخميس 6 أغسطس 2020 / 14:33

سكولز يتعرض للسخرية من جماهير يونايتد

سخرت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي من أسطورة النادي، بول سكولز، بسبب نصيحته بعدم التعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند، غادون سانشو، والتركيز على ضم مهاجم توتنهام، هاري كين.

أثار سكولز السخرية بعدما أكد بأن النادي يجب أن يركز على التعاقد مع كين، حيث يرى بأن سانشو لن يصنع الفارق مع "الشياطين الحمر".

وقال سكولز خلال تصريحاته قبل فوز مانشستر يونايتد على لاسك 2-1 بالدوري الأوروبي: "سأكون متحمساً أكثر للتعاقد مع هاري كين في هذه المرحلة".

وتابع: "أعتقد فقط أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى مهاجم صريح وهداف حقيقي".

وأضاف: "كين سيكون رجل المرحلة بالنسبة لي".

وجاء مارسيال من مقاعد البدلاء ضد لاسك، ليسجل هدف الفوز لليونايتد، وإذا وصل كين سيكون من المرجح تواجد اللاعب الفرنسي على مقاعد البدلاء.

وثم بدا سكولز يناقض تعليقاته عقب المباراة قائلاً: "لهذا السبب هو يشارك في كل مباراة، حصل على جودة حقيقية أليس كذلك؟ كمهاجم في الوسط إنه رائع".

ثم انهالت تعليقات جماهير مانشستر يونايتد الساخرة عبر تويتر، بسبب حديث سكولز حيث قال أحدهم: "غيغز يوصي بدانييل جيمس، وسكولز يرفض سانشو، أساطيرنا تتحدث بطريقة سيئة ولا يعرفون شيئاً".

وقال آخر: "مثل هذا يحصل على أجر، يجب أن يكون أكثر لطفاً".

وقال ثالث: "هذه الفئة تحتاج إلى التوقف عن الحديث حول نادينا وتقديم بعض الاقتراحات، إنه لأمر مزعج".

وتابع: "نعم سكولز لا يبدو جيداً في هذه الأيام، ولا أعرف ما الذي يدخنه بعد رحيله عن يونايتد، لكنه يبدو وكأنه لا يعي ما يقوله".

وقال آخر: ’’كان سكولز دائمًا خجولًا ومحرجًا جدًا لإجراء الكثير من المقابلات خلال حياته المهنية وأعتقد أنه ما زال محرجًا’’.