منتخب الإمارات (تويتر)
منتخب الإمارات (تويتر)
الخميس 6 أغسطس 2020 / 14:54

"الأبيض" بقيادة بينتو يبدأ معسكره المغلق في صربيا

يبدأ المنتخب الإماراتي بقيادة الكولومبي لويس بينتو، اليوم الخميس، معسكره المغلق في صربيا، استعداداً لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023 على الترتيب، وذلك بعدما أنهى تدريباته في استاد هزاع بن زايد.

وفقاً لما نشرته صحيفة الاتحاد: "الكولومبي بينتو يسعى خلال معسكر صربيا إلى وضع بصمته الفنية على تشكيل "الأبيض"، من أجل الاستقرار على المجموعة التي سيخوض بها باقي التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.

وأضافت الصحيفة: "معسكر منتخب الإمارات في صربيا، يشتمل على فترتين الأولى صباحية، من خلال تكثيف الجرعات البدنية داخل "الجيم"، ومسائية داخل الملعب، فضلاً عن فترات بين الحصتين التدريبيتين للاهتمام بالجوانب النظرية، والوقوف على الأمور الخاصة بالمستوى الفردي للاعبين، والتعليمات الخاصة بالتحركات داخل الملعب".

ويسعى الكولومبي لتطبيق طريقة 4-2-3-1 التي تفيد في أداء المنتخب، خاصة أن "الأبيض" يطمع في الفوز بجميع مبارياته المتبقية للتأهل إلى المرحلة الأخيرة من مشوار التصفيات.

ويضم منتخب الإمارات في معسكر صربيا 28 لاعباً هم، خالد عيسى، علي خصيف، محمد الشامسي، خالد السناني، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، سالم راشد، يوسف جابر، خليفة الحمادي، فارس جمعة، محمد أحمد، وليد عباس، إسماعيل أحمد، ماجد حسن، طارق أحمد، خميس إسماعيل، عبدالله رمضان، أحمد برمان، فابيو دي ليما، بندر الأحبابي، علي صالح، خالد باوزير، خليل إبراهيم، عمر عبدالرحمن، خلفان مبارك، علي مبخوت، سبيستيان تيغالي، أحمد خليل.