الخميس 6 أغسطس 2020 / 18:00

خالد بن محمد بن زايد يطلع على نتائج جهود مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في أبوظبي

زار عضو المجلس التنفيذي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، للاطلاع على آخر مستجدات ونتائج الجهود التي تبذلها شركة "صحة" لمكافحة جائحة كوفيد-19.

واطلع خالد بن محمد بن زايد من رئيس مجلس إدارة شركة "صحة" سالم راشد النعيمي على دور مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في متابعة وإدارة كل من تكون نتيجته إيجابية والخدمات الشاملة المقدمة لمراجعي المركز.

وأثنى خالد بن محمد بن زايد خلال الجولة على الدور الذي لعبه المركز في احتواء الفيروس ومنعه من الانتشار وشكر موظفي شركة "صحة" العاملين في المركز لمساهمتهم في تحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات الحكيمة.

وقال رئيس دائرة الصحة أبوظبي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد في تعليق له بهذه المناسبة: "نواصل في ظل توجيهات ودعم القيادة الرشيدة تكثيف الجهود الرامية للتصدي لجائحة فيروس كوفيد-19 والحفاظ على صحة ورفاه مجتمعنا كونها تمثل على الدوام أولوية في نهج قيادتنا الرشيدة وهدفا أسمى تسعى لتحقيقه، مشيراً إلى أن افتتاح مركز تقييم كوفيد-19 جاء استكمالا للجهود التي يتم بذلها لمحاصرة الجائحة والتي أصبحنا نرى ثمارها في زيادة عدد المتعافين وتحقيق تراجع كبير في عدد الإصابات والوفيات المسجلة".