مدرب برشلونة سيتيين خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
مدرب برشلونة سيتيين خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
الجمعة 7 أغسطس 2020 / 15:15

سيتيين يتحدث عن مستقبله في حال الإقصاء أمام نابولي

تحدث مدرب برشلونة الإسباني، كيكي سيتيين، لوسائل الإعلام قبل مباراة فريقه الهامة أمام نابولي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقام غداً السبت، على ملعب كامب نو.

عن استعدادات برشلونة للمواجهة قال سيتيين: "لدينا مشاعر إيجابية، وشعر اللاعبون بالرضا عقب فترة الراحة التي حصلوا عليها، وكان لدينا الوقت الكافي للإعداد للمباراة".

وبسؤاله عن استقراره على التشكيلة التي ستخوض المباراة قال: "نعم بالتأكيد استقرينا على العناصر التي سوف تشارك في المباراة".

وعن مستقبله مع برشلونة في حال الإقصاء قال: "كنت متأكداً أنكم ستطرحون علي هذا السؤال، الحقيقة أنا لم أفكر في ذلك وأشعر بالهدوء".

وتابع: "لدي إيمان كبير بأننا سوف نصل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وعن هيئة الفريق في المباراة مع غياب بعض العناصر المصابة قال: "لا أعرف ما يمكن أن يحدث، الظروف تتبدل دائماً ونحن نعول في هذه الفترة على العديد من لاعبي الرديف، ولكن لا يمكننا تغيير الظروف".

وعن وضعية آرثر ميلو عقب عودته لبرشلونة قال: "تحدثت معه قبل أن يرحل مثلما تحدثت مع الجميع، وبعد ذلك لم تجمعني أي نحادثات معه وكل شيء سيتم توضيحه من قبل إدارة النادي".

وتابع: "كنت أتمنى أن يكون تصرفه مختلفاً، وأفضل من ذلك".

وعن فرص مشاركة عثمان ديمبيلي بالمباراة قال: "فكرت في ذلك بالفعل، ولكن لسوء حظه لم يشارك في التدريبات سوى قليلاً، وقيل لنا أننا ممكن أن نخاطر بإشراكه وهو لاعب يتمتع بثقة كبيرة، وفي النهاية كان القرار الأفضل هو عدم إشراكه، وسيأتي معنا في البرتغال حال تأهلنا".

وعن صعوبة المواجهة أمام نابولي علق: "تطور أداء الفريق كثيراً، ولديه أرقام وإحصائيات تشير إلى أنه فريق كبير، والنتائج تثبت ذلك".

وعن لجوء جينارو غاتوزو للدفاع قال: "نابولي الفريق الأكثر استحواذاً بالدوري الإيطالي، فكيف يكون ذلك إذا لجأ للدفاع؟".

وعن إمكانية خوض المباراة بالاعتماد على ثلاثة مدافعين قال: "فكرنا بكل شيء ودرسنا الأمور جيداً".

وعن إمكانية مشاركة الثنائي أنسو فاتي، وريكي بويغ، بالتشكيلة الأساسية للمباراة قال: "شاهدنا ما قدموه بمباريات فريق الرديف، ومن الممكن أن يشاركوا بالتشكيلة الأساسية، سوف نتخذ القرار المناسب".

وعن مستوى برشلونة في المواجهات الأخيرة قال: "قلت في العديد من المرات أننا افتقدنا إلى الاستمرارية، فنحن نفكر في كل مباراة على حدى وعندما نكون بحاجة للاستحواذ سنفعل ذلك، وعندما يتطلب الأمر اللجوء للدفاع سوف ندافع وعندما نكون بحاجة للهجوم سنهاجم".

وتابع: "أرى بأن الفريق لم يخسر هويته أبداً، منذ قدومنا إلى هنا ونحن نحاول إضافة بعض الأشياء التي افتقدها النادي، وأعتقد أننا نجحنا في تحقيق العديد من الأمور الإيجابية ونشعر بالرضا عن ذلك".

وأكمل: "يجب أن يكون الجميع على يقين بأننا عملنا بجد، ونفعل ما بوسعنا للظهور بصورة إيجابية ونرضي الجماهير".

وفيما يخص العوامل البدنية والعمل على تحسين العامل النفسي قال: "نحاول أن نعمل بجميع النواحي، ونتحدث مع اللاعبين لكي يقدموا مباراة كبيرة، الحافز موجود لدى الجميع خصوصاً في مثل هذه المباريات، اللاعبون الذين سيشاركون في المباراة شاركوا في مواجهات شبيهة من قبل".

وأتم: "اللاعبون لا يحتاجون للحافز، ونتوقع أن نرى أفضل ما لديهم".