من لقاء بايرن وتشيلسي (أرشيف)
من لقاء بايرن وتشيلسي (أرشيف)
السبت 8 أغسطس 2020 / 11:00

أبطال أوروبا: بايرن ميونخ في نزهة كروية ضد تشيلسي

يحل نادي تشيلسي، اليوم السبت، ضيفاً على فريق بايرن ميونخ، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن مباريات إياب دور الـ16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

كان بايرن حقق الفوز 3-0 في مباراة الذهاب خارج الديار أمام تشيلسي، حيث سجل ليفاندوفسكي هدفاً، وصنع هدفين آخرين.

ويدخل بايرن المباراة بمعنويات مرتفعة وبكامل الجاهزية، بعدما توج بلقب الدوري الألماني، وبكأس ألمانيا مؤخراً، وسيعمل جاهداً من أجل تأمين تأهله إلى الدور المقبل وتحقيق الفوز.

ويخشى البايرن الحذر من لدغات تشيلسي العنيد والقوية، خاصة أن بطل ألمانيا يطمح بعبور هذا الدور، والقتال من أجل الظفر باللقب الأوروبي من جديد الغائب عن خزائنه منذ سنوات.

ونجح بايرن في التتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم، بعد تتويجه بلقب "البوندسليغا"، للمرة الثامنة توالياً، وكأس ألمانيا، للمرة الثانية توالياً.
  
وحقق بايرن الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسي 1-0، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في إطار استعدادات الفريق البافاري لاستكمال الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا خلال أغسطس (آب) الجاري.

في المقابل يبحث تشيلسي الذي خسر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام آرسنال 1-2، وأنهى الموسم في المركز الرابع برصيد 66 نقطة، إلى الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء تضمن له التأهل.

ويخوض تشيلسي اللقاء بقيادة فرانك لامبارد بجميع أسلحته من أجل الفوز، وتحقيق ريمونتادا يتأهل من خلالها إلى الدور ربع النهائي، خاصة أنه قدم مستوى رائع في بطولة الدوري الإنجليزي، وكأس إنجلترا، ولم يحالفه الحظ.