الأحد 17 يناير 2021
موقع 24 الإخباري

"أرادَ" تطلق مجتمع "سراب 2" في مشروع الجادة بالشارقة

أطلقت شركة أراد للتطوير العقاري تجمعا سكنياً جديداً من فلل الحدائق الفاخرة بمشروع "الجادة" - الوجهة العصرية المتكاملة التي تمتد على مساحة 24 مليون قدم مربع في قلب الشارقة الجديدة - تحت مسمى "سراب 2"، والذي يضم 114 فيلا ومنزلاً متلاصقاً ضمن بيئة خضراء ومنسقة، وستكون الوحدات متوفرة للبيع اعتباراً من يوم غد الإثنين.

ويأتي إطلاق "سراب 2" عقب النجاح الكبير الذي حظيت به منازل "سراب 1"، إضافة إلى الطلب المتنامي على وحدات الجادة، والأداء القوي الذي تتمتع به سوق الشارقة العقارية.

وأظهرت البيانات الصادرة عن دائرة التسجيل العقاري بالشارقة في بداية شهر أغسطس (آب)  الجاري ارتفاع قيمة الأصول العقارية في الشارقة بواقع 4.1 في المائة خلال النصف الأول من عام 2020، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، حيث وصلت إلى 6.2 مليار درهم.

كما أظهرت نتائج مبيعات شركة " أراد " ارتفاعاً بواقع 10 في المائة خلال الفترة ذاتها من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019، وذلك نظراً للإقبال الكبير من جانب المواطنين الإماراتيين الذين واصلوا استثماراتهم في مشروعي الشركة "الجادة" و"مساكن نسمة".

وقال رئيس مجلس إدارة "أراد" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: "من المبشر رؤية هذا الأداء القوي للسوق العقاري في إمارة الشارقة، ولا سيما في ظل هذه الظروف الصعبة حيث شهدت هذه السوق ثباتاً واستقراراً، وحافظت على ارتفاع قيمة الأصول العقارية فيها على مدى العقد الماضي".

وأضاف: "خططنا لإطلاق هذا المجتمع السكني الجديد خلال الربع الرابع من هذا العام إلا أننا ارتأينا تقديم موعد الإطلاق، نظراً للإقبال الكبير من جانب المستثمرين والمشترين على الوحدات في مشروع الجادة، ولا شك أنها تمثل فرصة فريدة لشراء عقار في مجتمع عصري للفلل في الجادة، حيث يمتاز المشروع بتكامل مرافقه وخدماته ذات المستوى العالمي، وأنا على ثقة من الأصداء الإيجابية التي ستحظى بها منازلنا الجديدة لدى الجميع".
T+ T T-