صممت السيدة جيما ماركلاند ديكور منزلها باللون الوردي (ميترو)
صممت السيدة جيما ماركلاند ديكور منزلها باللون الوردي (ميترو)
الأحد 9 أغسطس 2020 / 18:17

تنفق 60 ألف دولار لتحول منزلها إلى قصر وردي

24- إعداد: سامي حسين

أنفقت سيدة بريطانية نحو 50 ألف جنيه استرليني (62500 دولار) على إعادة تصميم ديكور منزلها باللون الوردي.

ودفع عشق السيدة جيما ماركلاند (30 عاماً) للون الوردي، إلى تحويل منزلها المكون من 4 غرف في مدينة مانشستر إلى قصر صممت كل ركن فيه بهذا اللون.



و وأمضت جيما أشهراً في البحث عن المفروشات باللون الوردي واللون الوردي المذهب، حتى قبل أن تشتري المنزل بقيمة 330 ألف جنيه إسترليني (412 ألف دولار) في سبتمبر (أيلول) 2019.

وجمعت جيما مجموعتها من المفروشات والأثاث من عدد كبير من المتاجر، وفي حال كانت تعجبها قطعة من الأثاث دون أن تكون باللون الوردي، كانت تتكفل بطلائها بهذا اللون.

وخلال الأشهر الـ 11 الماضية، خصص الزوجان جميع أوقات فراغهما مثل الأمسيات وعطلات نهاية الاسبوع لإنجاز العمل، بحسب موقع ميترو البريطاني.



وتشعر السيدة جيما بالسعادة بالنتيجة التي حصلت عليها بعد أشهر من العمل الجاد، وأدخل اللون الرودي مزيداً من السعادة على حياتها مع زوجها كايل (28 عاماً) وابنتها جريس (10 أعوام).

وقالت جيما عن هذا العمل "لا بد أنني أنفقت نحو 50000 جنيه استرليني على الإكسسوارات والمفروشات لجعل منزلي وردي اللون 100%، رغم أنني حاولت أن أوفر قدر المستطاع، فقد قمنا بمعظم العمل بأنفسنا".



وأضافت "يسألني الجميع إذا كان زوجي يوافق على العيش في هذا القصر الوردي، فأرد بأنها يحب الديكورات ويعتقد أنها رائعة. أردت أن أظهر للآخرين كيف يمكنك إعادة تصميم ديكور منزل جديد، وأعتقد أن كون منزلي زهرياً بالكامل أمر فريد حقاً ويلفت انتباه الناس الذين يمرون بجانبه".