الأربعاء 30 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

وزارة الثقافة والشباب تنظم "صناعة المحتوى: الرسالة والتأثير"

افتتحت وزارة الثقافة والشباب أجندة الأسبوع الرابع من المخيم الصيفي بجلسة حوارية ترأستها وزيرة الثقافة والشباب نورة بنت محمد الكعبي، بعنوان " صناعة المحتوى: الرسالة والتأثير".

وحسب بيان تلقى 24 نسخة منه، يشارك في الحدث مؤسس شريك ومدير العلاقات العامة في فنيال للاعلام، الشيخ الدكتور ماجد القاسمي، والمدير التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد، راشد العوضي، والمخرج السينيمائي، عبدالله الكعبي، ورائدة الأعمل ومثايل آل علي.

وقالت نورة الكعبي: "نعيش في محيط متسارع مع توافر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية، بما يحتم صناعة محتوى يترك أثراً مجتمعياً، يعكس هويتنا الإماراتية، ويسهم في تنمية المعرفة وتغذية العقول، ويحدث فرقاً في حياتنا من ناحية إيجابية".

وتضم أجندة الأسبوع الرابع جلسات حوارية وورش عمل تركز على صناعة المحتوى بينها جلسة بعنوان من "ذاكرة الشاشة: مسلسل اشحفان القطو" بمشاركة الإعلامي والمخرج أحمد منقوش، والفنانة القديرة رزيفة الطارش، والإعلامي الدكتور جاسم عبيد، والإعلامي ابراهيم استادي، وجلسة "الرسوم المتحركة: إلى العالمية"، بمشاركة المخرج محمد سعيد حارب، والمخرج الكوري سانجشول يون، وعايدة آل بوسعيدي.

وتضم جلسة "مقبلات" التبادل الثقافي من خلال التصميم والطعام، بمشاركة الشيخ سالم فيصل القاسمي، وشان تشين بارك، وتشوي مون كيونغ، وإلينورا تشيرفيليرا، وجلسة "أنيونغ.. يا هلا!" قصص عن التعمق في الثقافات بمشاركة سعاد الحمادي، وشمسة الظاهري، ونورة جوي.

فيما تضم ورش العمل، ورشة بعنوان هويتنا على مواقع التواصل الاجتماعي تقدمها ميرة النقبي، وورشة رحلتك صانعاً للمحتوى يقدمها سعيد الشامسي، ومريم المهري، وناعمة الشحي كما يعرض المخيم في نهاية الأسبوع فيلماً كورياً بالتعاون مع المركز الثقافي الكوري في أبوظبي
T+ T T-