الأربعاء 30 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

المهن التمثيلية تتقدم ببلاغ للتحقيق مع مروجى شائعة وفاة محمود ياسين

الفنان محمود ياسين وعائلته (أرشيف)
الفنان محمود ياسين وعائلته (أرشيف)
تقدم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، ببلاغ رسمي إلى النائب العام في واقعة نشر شائعة وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، مطالباً باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المسؤولين عنها.

وجاء في البلاغ، أن عدداً من القائمين على صفحات التواصل الاجتماعي روجوا شائعة تفيد بوفاة الفنان محمود ياسين وترتب على ذلك تلقي أسرته عدداً كبيراً من الاتصالات من أقاربهم وأصدقائهم للتأكد من خبر وفاة الفنان محمود ياسين، حسب ما ورد في صحيفة الأهرام المصرية.

وأضاف البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية أن تلك الشائعة انتشرت بشكل كبير بسبب شعبية الفنان محمود ياسين الجارفة في العالم العربي بأكمله.

وأكد البلاغ، أن الهدف من نشر تلك الشائعات من الأخبار هو الحصول على الربح من خلال كثرة المتابعات على هذه الصفحات التى اعتادت ترويج الشائعات، ومن ضمن تلك الصفحات صفحة تحمل اسم الفنانة رانيا محمود ياسين، وطالب البلاغ بسرعة ضبط المتهمين وتقديمهم للمحاكمة.

وأعربت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، عن غضبها الشديد حيال هذه الشائعة، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام بحق مروجيها عبر المواقع المختلفة، قائلة: "لازم يحمونا ويحموا رموز الدولة"، وذلك في مداخلة مع مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء DMC"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر فضائية "DMC"، مساء أمس الاثنين.
T+ T T-