الخميس 13 أغسطس 2020 / 14:55

فرشاة تنظيف الوجه من السيليكون هي الأفضل

يتمثل الهدف من تنظيف بشرة الوجه كخطوة أساسية من روتين العناية اليومية في إزالة الأوساخ والشوائب والبكتيريا المتراكمة من الليلة أو اليوم السابق. ويصحب عملية التنظيف كذلك التقشير اللطيف وتحفيز تجدّد خلايا البشرة.

وتعد أدوات التنظيف المختلفة جزءا أساسيا من نظام العناية بالبشرة من أجل تنظيف أعمق يمكن معه إزالة خلايا البشرة الميّتة والمسام المليئة بإفرازات الدهون، التي تتراكم مع الوقت.

ومع تطور أدوات تقنيات تنظيف البشرة، لم يعد استخدام أطراف الأصابع كافيا للحصول على تنظيف عميق وفعّال. لذلك يعد من الضروري اختيار الأداة الصحيحة لضمان الحصول على التنظيف العميق المرغوب.

وهناك العديد من الفوائد في استخدام أداة من السيليكون لتنظيف بشرة الوجه يوميا، ومن أهم هذه الفوائد أن مادة السيليكون غير مسامية؛ لذا فهي تتفوق على غيرها من أدوات التنظيف بشكل فائق من حيث نظافة سطحها.

وبالمقارنة مع الفرشاة العادية ذات الشعيرات، فإن الفرشاة العادية يمكنها جمع مقدار من الجراثيم والبكتيريا يزيد عن فرشاة السيليكون المقاومة للبكتيريا في الأساس بنحو 35%. وبالنظر إلى أن الهدف من تنظيف الوجه هو في الأساس التخلص من الأوساخ بأنواعها، تصبح فرشاة السيليكون هو الاختيار المثالي.

لتتجنبي المخاطرة بنشر البكتيريا على وجهك عند تنظيف بشرتك، يوصيك الخبراء باستبدال فرشاتك العادية ذات الشعيرات كل 3 أشهر؛ نظرا لتراكم البكتيريا على سطحها. وإذا أردت اختيار الأفضل، ففرشاة السيليكون لا تحتاج إلى الاستبدال، كما أنها تدوم طويلا، كما أنها أكثر نظافة؛ حيث تحميك من انتشار البكتيريا وتعمل بفعالية لتنظيف بشرتك.

فرشاة التنظيف XOXO - XoXo Micro-Sonic Soft-Touch Silicone Facial Cleansing Brush – من Magnitone London مصنوعة من سيليكون PURO عالي الجودة، وهي مضادة للبكتيريا بشكل طبيعي ولا تحتاج إلى الاستبدال على الإطلاق.

وتستخدم الفرشاة تكنولوجيا المايكروسونيك الجديدة لتنظيف البشرة بلطف. كما أن الفرشاة مصمّمة لتتناسب مع أكثر أنواع البشرة حساسية، دون حرمانها من الترطيب الطبيعي. ويبلغ عدد الترددات أكثر من 8000 تردد متناهي الصغر في الدقيقة، تتغلغل في البشرة لتنظيف المسامات وتدليك البشرة وتقشيرها بلطف لتتركها نظيفة ومشرقة ومتوهجة.