الأربعاء 30 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

فيدال: بايرن فريق جيد.. لكنه سيواجه الأفضل في العالم

أرتورو فيدال (تويتر)
أرتورو فيدال (تويتر)
رد نجم فريق برشلونة الإسباني، التشيلي الدولي أرتورو فيدال، على تصريحات مسؤولي بايرن ميونخ الألماني بشأن المواجهة بين الفريقين غداً الجمعة، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا وأكد أن بايرن سيواجه غداً "أفضل فريق في العالم".

وأوضح اللاعب أن برشلونة لديه فرصة جيدة لتحقيق الفوز عندما يلتقي الفريقان غداً، في مواجهة مثيرة هي الأهم بدور الثمانية للبطولة هذا الموسم.

وقال فيدال، الذي لعب لبايرن من 2015 إلى 2018، اليوم الخميس، إنه على الرغم من احتلال الفريق المركز الثاني في الدوري الإسباني، فإن الفريق يستطيع تحقيق النجاح في البطولة الأوروبية.

وقال فيدال في مؤتمر صحافي افتراضي: "غداً، ستكون أهم مباراة لبرشلونة هذا الموسم، نأمل في مواصلة مشوارنا.. بايرن من بين المرشحين للفوز باللقب دائماً، ولكنه سيواجه غداً فريق برشلونة أفضل فريق في العالم، لدينا المهارة ولدينا ليونيل ميسي ونمتلك أفضل لاعبين في العالم، ونريد إظهار ذلك غداً".

والتقى الفريقان ثلاث مرات سابقاً في الأدوار الفاصلة لدوري الأبطال وكان الفوز باللقب في نهاية الموسم من نصيب الفريق الذي اجتاز هذه المواجهة، إذ كان من نصيب برشلونة في 2009 و2015 ومن نصيب بايرن في 2013.

ولم يخسر بايرن أي مباراة في 27 مباراة خاضها منذ ديسمبر (كانون الأول) الماضي حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في مباراة واحدة أمام لايبزغ سلبياً.

ويحظى بايرن بخط هجوم قوي ومميز بقيادة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 53 هدفاً في 44 مباراة خاضها في مختلف البطولات بالموسم الحالي، ومنها 13 هدفاً في دوري الأبطال الأوروبي حيث يتصدر اللاعب قائمة هدافي المسابقة.

وتردد في معسكر بايرن خلال الأيام القليلة الماضية أن ليفاندوفسكي أفضل من ميسي، ولكن فيدال يرفض هذا الرأي تماماً.

وقال فيدال: "ليفاندوفسكي لاعب رائع، سيكون من الصعب مراقبته ولكننا على أهبة الاستعداد لمباراة الغد، ليو (ميسي) ينتمي لكوكب آخر".
T+ T T-