الإثنين 21 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

مولر: بهذه الطريقة سنستطيع إيقاف ميسي

توماس مولر (أرشيف)
توماس مولر (أرشيف)
أكد مهاجم بايرن ميونخ الألماني توماس مولر، أن فريقه يتعين عليه عدم ترك الفرصة أمام برشلونة لفرض سيطرته على مجريات اللعب خلال مباراة الفريقين غداً الجمعة، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويخوض بايرن مباراة الغد بثقة كبيرة ويسعى الفريق لجعل المواجهة في غاية الصعوبة على برشلونة وعدم إتاحة الفرصة أمامه للسيطرة على مجريات اللعب.

وقال مولر في المؤتمر الصحافي الافتراضي لفريقه اليوم الخميس، قبل مباراة الغد: "كل من الفريقين يحب الاستحواذ على الكرة، علينا التحلي باليقظة عندما تكون الكرة بحوزة برشلونة وأن نجعل استحواذهم على الكرة غير مريح بقدر الإمكان وأن نستعيد الكرة منهم".

وأضاف: "لا نريد تناقل الكرة طولياً بين المرميين ولكننا نرغب في السيطرة على مجريات اللعب من خلال مهاراتنا وإمكانياتنا، لدي شعور جيد بشأن المباراة ولكننا نعلم أن برشلونة لديه لاعبون متميزون ويمتلكون الكثير من الخبرة".

وسافر بايرن إلى لشبونة اليوم، بعد فترة إعداد جيدة على ساحل الجرف بالبرتغال، ووصف مولر الأجواء قبل المباراة بأنها "متميزة" لأن بايرن لم يخسر أي مباراة في آخر 27 مباراة خاضها في مختلف البطولات منذ ديسمبر (كانون الأول) الماضي، إذ حقق الفوز في 26 منها وتعادل في مباراة واحدة كما أن الفريق يخوض الأدوار النهائية لدوري الأبطال بعد فوزه بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا.

والتقى الفريقان 3 مرات سابقاً في الأدوار الفاصلة لدوري الأبطال وكان الفوز باللقب في نهاية الموسم من نصيب الفريق الذي اجتاز هذه المواجهة، إذ كان من نصيب برشلونة في 2009 و2015 ومن نصيب بايرن في 2013.
 
وأشاد مولر بالمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة مؤكداً على ضرورة الالتزام بالعمل الجماعي إذا أراد بايرن إيقاف خطورة ميسي.

وقال مولر: "يتعين علينا العمل سوياً في مواجهة مهاراته الفردية، علينا اللعب بقوة ولكن دون خشونة، مبارياتنا عبر الشهور الماضية أظهرت شكل الفريق وجهوده".
T+ T T-