الإثنين 21 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

السيتي يرصد 40 مليون إسترليني لضم نجم توتنهام

لاعب وست هام هاري وينكس (أررشيف)
لاعب وست هام هاري وينكس (أررشيف)
كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، طلب من إدارة ناديه القيام بخطوة مفاجئة، وتقديم عرض للاعب وسط توتنهام، هاري وينكس.

يواجه لاعب خط الوسط الإنجليزي مستقبلاً غامضاً، تحت قيادة جوزيه مورينيو في توتنهام، لكن منافسه القديم غوارديولا معجب بشدة باللاعب.

ووقع وينكس 24 عاماً عقداً جديداً مدته خمس سنوات مع توتنهام الصيف الماضي فقط، تحت قيادة المدرب السابق ماوريسيو بوكيتينو.

لكن وصول بيير إميل هوغبيرج من ساوثهامبتون، من المرجح أن يضعف من فرص تواجد وينكس في تشكيل الموسم المقبل.

ويتحفظ توتنهام دائماً عن بيع لاعبيه لأحد منافسيه من الستة الكبار، لكن مورينيو يرغب في جلب المزيد من الصفقات، ويعرف أنه بحاجة إلى البيع من أجل ذلك.

ويُعتقد أن وينكس أحد الأصول القيمة التي يمكن السماح لها بالذهاب، إذا حصل توتنهام على عرضاً يزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من مشاكل مورينيو من التوقيع تانغي ندومبيلي برقم قياسي للنادي يبلغ 56 مليون جنيه إسترليني، فمن غير المرجح أن يجتذب الفرنسي عرضًا لمبلغ يقترب من هذا.

وينكس ينظر إليه على أنه لاعب خط وسط من الطراز الإسباني، ممتاز في الاستحواذ، ويعتبر لاعب بيب إلى حد كبير وليس لاعب جوزيه.

لدى غوارديولا خيارات جيدة في وسط الملعب، ولكن يقال إنه يرغب في تطوير وينكس لإقتناعه بإمكانياته.

وكان وينكس أساسياً مع توتنهام في المراحل الأخيرة من الموسم، لكن النادي كافح من أجل الوصول إلى هوغبيرج، على الرغم من المنافسة الشديدة من إيفرتون، ومن المتوقع أن يلعب الدنماركي دور خط الوسط المركزي الذي لعبه وينكس.
T+ T T-