لاعب برشلونة السابق ريفالدو (أرشيف)
لاعب برشلونة السابق ريفالدو (أرشيف)
السبت 15 أغسطس 2020 / 12:59

ريفالدو يوجه نصيحة ذهبية لإدارة برشلونة

يأسف أسطورة نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي ريفالدو، على الكارثة التي حلت بالفريق، حيث يتحدث عن بعض النجوم التي يجب أن ينضموا للنادي في الفترة المقبلة.

يرى ريفالدو أن هناك بعض النجوم الذين يتمتعون بسمعة كبيرة في كرة القدم قد تم انضمامهم لبرشلونة، لكنهم لم ينجحوا في تقديم المستوى المأمول منهم.

وأراد ريفالدو أن يحلل سقوط برشلونة المدوي بدوري أبطال أوروبا، واقترح حلاً للمستقبل القريب، حيث يتفهم النجم البرازيلي أن إدارة النادي تعاملت بصورة خاطئة مع سوق الانتقالات في السنوات الأخيرة، لكنه عاد ليؤكد بأن مواطنه نيمار جونيور هو الحل الأمثل لتدعيم الفريق.

ويرى ريفالدو بأن برشلونة يجب أن يبذل كل الجهود الممكنة من أجل استعادة نيمار، حيث يراه الشريك الأمثل للأرجنتيني ليونيل ميسي بالفريق.

وقال ريفالدو خلال تصريحات صحافية نقلتها صحيفة سبورت: "نيمار اللاعب المناسب لبرشلونة، لديه شخصية قوية ولا يهتم بأن يكون ميسي بجانبه على عكس اللاعبين الآخرين الذين يشعرون بالخجل والضعف بجانب الأرجنتيني، ويتمتع البرازيلي بشخصية رائعة".

كما أشار ريفالدو إلى وجود أخطاء من قبل الإدارة الرياضية في السنوات الأخيرة، وأن الفريق لم يتم تعزيزه على النحو الأمثل حيث قال: "مشكلة برشلونة بأن النادي تعاقد مع لاعبين بأسعار خرافية، لكنهم لم ينجحوا في إحداث الفارق".

وأخيراً قدم ريفالدو بعض النصائح لعلاج تلك الأزمات وقال: "يجب على برشلونة التعاقد مع لاعبين متعطشين للنصر ولديهم الطموح".

وتابع: "في مثل هذا المباريات لا يمكنك فقط الرهان على ميسي وحده، وانتظار ما يمكنه أن يفعله بمفرده".