كأس خادم الحرمين (أرشيف)
كأس خادم الحرمين (أرشيف)
السبت 15 أغسطس 2020 / 14:18

27 أكتوبر موعد استئناف مباريات كأس خادم الحرمين

استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تحديد مواعيد مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي توقفت إثر انتشار فيروس كورونا.

قالت صحيفة الرياضية السعودية: "تحديد موعد إجراء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 27 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وأضافت الصحيفة: "لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حددت موعد مباراتي نصف النهائي بين كل من الهلال أمام أبها، والأهلي مع النصر، بعد انطلاق الموسم المقبل بجولتين، مع تحديد طاقمي حكام أجانب سيقودان المباراتين، الذين كان من المفترض إجرائهما في 15 مارس (آذار) الماضي".

ومن المنتظر أن يستضيف الهلال فريق أبها على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بدلاً من ملعب جامعة الملك سعود، حيث سينتهى عقد الشركة الراعية مع جامعة الملك سعود فيي منتصف سبتمبر (أيلول) المقبل.
ويحل فريق الهلال السعودى ضيفا ثقيلا على نظيره العدالة فى السادسة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوى الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".
ويغرد الهلال منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة، فيما يتذيل العدالة الترتيب برصيد 20 نقطة فقط من 24 مباراة.