حصلت بليسينغ ويليامز على رخصة القيادة بعد 17 اختبار (ديلي ميل)
حصلت بليسينغ ويليامز على رخصة القيادة بعد 17 اختبار (ديلي ميل)
السبت 15 أغسطس 2020 / 14:43

تحصل على رخصة القيادة بعد 12 عاماً من الاختبارات

24- إعداد: سامي حسين

عبّرت سيدة بريطانية عن ارتياحها بعد أن تمكنت من الحصول على رخصة القيادة أخيراً بعد نحو 12 عاماً من المحاولات المتكررة.

وأجرت السيدة بليسينغ ويليامز (31 عاماً) اختبار القيادة الأول في عام 2008، ومنذ ذلك الوقت فشلت في 17 اختبار، لكنها حصلت أخيراً على شهادة القيادة في الشهر الماضي، بعد أن خضعت لدورة مكثفة لتعليم قيادة السيارات.

وقالت السيدة ويليامز التي عانت من الاكتئاب بسبب اختباراتها الفاشلة المتكررة "أشعر بالارتياح الشديد، وسأحرص على توخي الحذر حتى لا أفقد رخصتي، وآمل أن ألهم الآخرين على المثابرة للوصول إلى أهدافهم".



و فشلت السيدة بلاتينيوم ويليامز في اختبارين في عام 2008، قبل إجراء مجموعة من الاختبارات في ويسبيش، وبورتسموث، وتشيتشيستر، وبارنت، وتشينجفورد، ووود جرين على مدار 12 عام، وأجرت الاختبار النهائي لها في واتفورد في 31 يوليو (تموز) الماضي.

وكشفت ويليامز أن فشلها في الاختبارات بشكل متكرر جعلها تفقد الثقة بنفسها، وقالت عن هذه المرحلة الصعبة " شعرت بأنني فاشلة ولا أستطيع فعل أي شيء. وبسبب ذلك، استلقيت في سريري أبكي طوال الوقت، وشعرت بالاكتئاب لمدة عام".

وقررت ويليامز الاستفادة من فترة العزل المنزلي وخلو الشوارع من السيارات للتدريب بشكل يومي على القيادة، وبعد 100 ساعة من التدريب مع مدربين سابقين، كانت محظوظة بمدرب ساعدها على اجتياز فحص القيادة في نهاية المطاف، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.