آشلي يونغ (أرشيف)
آشلي يونغ (أرشيف)
السبت 15 أغسطس 2020 / 19:53

آشلي يونغ يتحدث عن مواجهة فريقه السابق المحتملة

أكد الظهير الأيمن لنادي إنتر ميلان، الإنجليزي آشلي يونغ، الذي سيواجه فريق شاختار دونتسك الإثنين المقبل، في نصف نهائي الدوري الأوروبي، السبت أنه حال تأهل فريقه للنهائي فإنه لا يفضل فريقاً معيناً ما بين مانشستر يونايتد وإشبيلية، طرفي نصف النهائي الآخر.

وخلال مقابلة نشرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، رفض يونغ (35 عاماً)، الذي رحل عن "الشياطين الحمر" في يناير (كانون الثاني) الماضي بعد قضائه 9 مواسم بين جدرانه للانضمام للإنتر، فكرة أن مواجهة فريقه القديم في النهائي المقرر له 21 من الشهر الجاري في مدينة كولن الألمانية ستكون "دافعاً إضافياً" له.

وقال اللاعب: "مواجهة مانشستر يونايتد لن تمثل دافعاً إضافياً، نحن نرغب في بلوغ النهائي ولكننا لا نفكر في منافس بعينه، نحن نفكر فقط حالياً في شاختار منافسنا القادم".

وأعرب يونغ عن رضاه عن اللعب في صفوف "النيراتزوري" وتحت قيادة مدرب يمتلك "عقلية الفوز" مثل أنطونيو كونتي، كما حذّر أيضاً من الصعوبات التي من الممكن أن تسببها المواجهة المقبلة أمام الفريق الأوكراني.

وستقام مواجهتي الدور نصف النهائي يومي الأحد بين إشبيلية-مانشستر يونايتد، والإثنين بين شاختار دونتسك-إنتر ميلان، على أن يقام النهائي في 21 من الشهر الجاري.