السبت 6 مارس 2021
موقع 24 الإخباري

طيران الإمارات تشغّل رحلات خاصة إلى الهند

أعلنت "طيران الإمارات"، أنها ستشغل رحلات إجلاء إلى 5 مدن هندية بدايةً من اليوم الخميس، الموافق وحتى 31 أغسطس (آب) الجاري.

 وستسهل هذه الرحلات وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، عودة الهنود في الإمارات  إلى بلادهم، كما ستتيح الفرصة أمام المقيمين في الدولة والموجودين حالياً في الهند للعودة إلى الإمارات للالتحاق بعائلاتهم وأعمالهم.

وستسيّر "طيران الإمارات" الرحلات الخاصة إلى  بنغالورو، أيام 21 و23 و25 و28 و30 أغسطس (آب)، ومدينة كوتشي أيام 20 و22 و24 و27 و29 و31 أغسطس (آب)، ودلهي في رحلات يومية حتى 31 أغسطس (آب)، و ثيروفانانثابورام، يوم  26 أغسطس (آب).

وستكون جميع الرحلات بطائرات بوينغ 777-300ER، علما أن الحجز متاح عبر emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر.

وعلى المسافرين الامتثال لمتطلبات دخول وجهتهم النهائية حتى يسمح لهم بالصعود إلى الطائرات. 

الرحلات من دبي إلى الهند

وسيُسمح فقط للهنود العالقين في دولة الإمارات، بالسفر من دبي إلى أي من المدن الهندية الخمس.

ويتاح السفر على هذه الرحلات لمواطني دولة الإمارات، والهنود الذين يحملون إقامة دولة الإمارات والحائزين على موافقة مسبقة من الإدارة العامة للجنسية وشؤون الأجانب في دبي للمقيمين في دبي، ومن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للمقيمين في إمارات الدولة الأخرى.

الرحلات إلى باكستان ومنها
وعدّلت "طيران الإمارات" مواعيد رحلاتها إلى ومن سيالكوت في باكستان لتوفر للعملاء من خلال 7 رحلات أسبوعياً، مواعيد أفضل لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى مختلف محطات شبكتها الحالية المكونة من 75 مدينة عبر القارات الست.

وبالإضافة إلى سيالكوت، توفر طيران الإمارات رحلات مباشرة إلى 4 مدن أخرى في باكستان، هي كراتشي، وإسلام أباد، ولاهور، وبيشاور.
T+ T T-