نيكيتا مورينو مع زوجها السابق روبرت بالمر (ديلي ميل)
نيكيتا مورينو مع زوجها السابق روبرت بالمر (ديلي ميل)
الأربعاء 2 سبتمبر 2020 / 21:22

تكتشف خيانة زوجها بعد قراءة قصة زواجه في صحيفة

24- إعداد: سامي حسين

اكتشفت سيدة أمريكية أخيراً سبب نهاية زواجها السعيد بشكل مفاجئ، وذلك بعد أن قرأت قصة زواج زوجها السابق من امرأة أخرى في صحيفة شهيرة، فقد كان على علاقة بزوجته الجديدة حتى أثناء زواجه الأول.

ونشرت صحيفة نيويورك تايمز إعلان زفاف روبرت بالمر (30 عاماً) ولورين ميليان (35 عاماً) في 9 أغسطس (آب) الماضي، موضحة بالتفصيل كيف التقيا في نادي نيويورك الرياضي في هارلم في يناير (كانون الثاني) 2017. لكن نيكيتا مورينو كانت لا تزال متزوجة من بالمر في ذلك الوقت، وصدمت بشدة عندما أخبرها برغبته في الطلاق في مارس (آذار) من نفس العام.

وفي حديثها إلى صحيفة نيويورك بوست، أوضحت نيكيتا أنها لم تعلم السبب الذي أدى إلى طلب زوجها السابق للطلاق، حتى نشر قصة زواجه قبل عدة أسابيع، وذهلت لأن بالمر كان يتظاهر بأنه لم يتزوج من قبل.



وفي قصة الزواج التي نشرتها نيويورك تايمز، يتحدث بالمر عن القصة الرومانسية التي جمعته بلورين، حيث التقيا في إحدى الصالات الرياضية قبل نحو 3 سنوات، وبحلول شهر ديسمبر (كانون الأول) من عام 2018 أي بعد ما يقرب من عامين على لقائهما للمرة الأولى، طلب بالمر من لورين الزواج، وفي 2 أغسطس (آب) تزوجا في حفل صغير حضره 25 شخصاً من الأصدقاء والأقارب.

لكن الشيء الوحيد الذي أغفلته قصة نيويورك تايمز هو أن بالمر كان متزوجاً من نيكيتا عندما كان على علاقة مع لورين. وفي ذلك الوقت، كانت نيكيتا تعتقد أن علاقتها بزوجها قوية، بعد زواج استمر لمدة عامين، حيث التقيا أيضاً في صالة للألعاب الرياضية في صيف 2013، وعقدا قرانهما في زواج مدني في ديسمبر (كانون الأول) من عام 2015.



وكانت نيكيتا تخطط لحفل زفاف كبير في 12 أغسطس (آب) 2017، وأعدت مع بالمر لكل شيء، حتى إن عائلة بالمر حجزت لرحلة جوية من دولة أخرى لحضور الحفل، لكن كل شيء تغير قبل موعد الزفاف، فقد أفصح عن رغبته بالطلاق، وتوقف عن التواصل معها، ولم يفصح عن سبب هذا التغير المفاجئ.

وإلى جانب الأذى النفسي الذي لحق بنيكيتا بسبب انتهاء علاقتها مع زوجها بشكل غير متوقع، فقد تكبدت هي وأسرتها خسائر مالية كبيرة على حفل الزفاف الذي تم إلغاؤه. وما زاد الأمور سوءاً أنها اكتشفت حملها في نفس الشهر الذي طلب فيه زوجها الطلاق، لكنها أجهضت في وقت لاحق، ووضعت اللوم عليه في ذلك.

وفي يناير (كانون الثاني) 2018 وقع الطلاق بشكل رسمي، لكن نيكيتا ظلت منذ ذلك الوقت غير مدركة لما حدث، إلى أن تلقت العديد من الرسائل من أصدقائها، بعد أن قرأوا قصة نيويورك تايمز، واتصلوا أيضاً بالصحيفة التي أصدرت تصحيحاً للقصة، ونوهت في آخر المقالة إلى أن العريس كان متزوجاً من امرأة أخرى قبل زواجه من لورين، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.