السبت 24 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

غيغابايت تطلق شاشتها Aorus FI25F الجديدة لعشاق الألعاب

أطلقت شركة غيغابايت شاشتها Aorus FI25F الجديدة، التي تخاطب عشاق الألعاب.

وأوضحت الشركة التايوانية أن "شاشتها التكتيكية" السريعة تمتاز بمعدل تنشيط صورة يبلغ 240 هرتز والعديد من المزايا لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

وأضافت شركة جيجابايت أن شاشة الألعاب الجديدة تأتي مزودة بلوحة IPS قياس 5ر24 بوصة وتعمل بدقة وضوح 1920 x 1080 بيكسل ومعدل تنشيط صورة 240 هرتز وتمتاز بزمن استجابة يبلغ 4ر0 مللي ثانية، مع دعم تقنية FreeSync Premium من شركة AMD.

وتعمل الشاشة المضادة للانعكاسات على عرض محتويات HDR وتبلغ درجة السطوع القصوى بها 400 نيت، وتروج الشركة التايوانية لشاشة الألعاب الجديدة من خلال تغطية نطاق الألوان sRGB بشكل كامل.

وتوفر الشاشة "التكتيكية" العديد من المزايا الخاصة بالألعاب، ومنها وظيفة Aim Stabilizer للمساعدة على دقة التصويب من خلال خفض ضبابية الحركة، بينما تعمل وظيفة Black Equalizer على إضاءة النطاقات المظلمة من الشاشة لإظهار الخصوم في الألعاب بسهولة، أما وضع GameAssist فيوفر العديد من الإضافات الصغيرة مثل إظهار علامة التقاطع في منتصف الشاشة.

وتمتاز شاشة الألعاب الجديدة بتصميم قوي مزود بإضاءة RGB، ويتيح الحامل الضخم تدوير الشاشة بمقدار 90 درجة، ويتم توصيل الشاشة بأجهزة التشغيل عن طريق اثنين من منافذ HDMI ومنفذ DisplayPort ومنفذ USB 3.0 ومنفذ سماعة الرأس والميكروفون.
T+ T T-