الخميس 1 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

الدوري الفرنسي: سان جيرمان يبحث عن "الانتقاضة" أمام ميتز

فريق سان جيرمان (أرشيف)
فريق سان جيرمان (أرشيف)
يلتقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع ضيفه ميتز، اليوم الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

يبحث باريس سان جيرمان عن العودة للانتصارات من جديد، وتحقيق فوزه الأول في حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، بعد تلقى الهزيمة في أول مباراتين بالمسابقة، حيث سقط أمام لانس في الجولة الثانية 1-0، ثم أمام ضيفه مارسيليا بنفس النتيجة في كلاسيكو فرنسا بالجولة الثالثة.

وشهدت اللحظات الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، من مباراة سان جيرمان ضد مارسيليا أحداثاً مؤسفة من جانب لاعبي الفريقين، بعدما اشتبكوا داخل أرضية الملعب، ليقوم حكم اللقاء، بطرد 3 لاعبين من باريس سان جيرمان، وهم البرازيلي نيمار، لايفن كورزاوا، ولياندرو باريديس، ولاعبين من مارسيليا وهم جوردان أمافي، وداريو بينيديتو.

وكان مباراة سان جيرمان مع ميتز تأجلت بسبب مشاركة باريس في دوري أبطال أوروبا، ووصوله للمباراة النهائية، أمام بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يخسر 0-1.

من جانبه، أكد توماس توخيل، أنه من الضروري أن يكون اللاعبين أكثر حسماً في الفترة المقبلة.

وقال توخيل في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "نحن تلقينا ثلاث هزائم متتالية، ولسنا معتادين على ذلك، لكن يجب ألا نغفل أن الوضع معقد، لكننا لعبنا مباريات جيدة دون تحقيق نتيجة إيجابية في النهاية، لكن علينا تغيير الأمور ونكون أفضل".

وأضاف: "ماركينيوس وإيكاردي عادوا إلى التدريبات، لذا يمكن أن يشاركوا في مواجهة ميتز، وإذا لم يكن نافاس جاهز بنسبة 100%، سيكون سيرجيو ريكو البديل، مشاركة كيلور غير مؤكدة، لأنه لم يتدرب معنا لذلك هو مؤهل بشكل جيد".
T+ T T-