لاعب روما ديجكو (أرشيف)
لاعب روما ديجكو (أرشيف)
الجمعة 18 سبتمبر 2020 / 14:21

تفاصيل صفقة انتقال دجيكو ليوفنتوس

أكدت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية، بأن صفقة انتقال لاعب روما إيدين دجيكو ليوفنتوس قد تمت بالفعل، ووقع على عقود انتقاله لـ"البيانكونيري".


وأشارت الصحيفة بأن التفاصيل الأخيرة لصفقة انتقال أركاديوش ميليك مهاجم نابولي لروما هي التي تؤخر خضوع النجم البوسني للفحص الطبي التي من المقرر إجرائها يوم الأثنين المقبل.

ومن المقرر أن يصل دجيكو إلى تورينو يوم الأحد حيث سيكون مؤهًلا للمشاركة بمباراة الفريق ضد سامبدوريا وسيكون متاحًا أمام أندريا بيرلو.

وكشفت الصحيفة تفاصيل انتقال دجيكو ليوفنتوس حيث ستبلغ قيمة الصفقة 16 مليون يورو وبالنظر إلى عمر اللاعب البالغ 34 عامًا فإنها ليست صفقة رخيصة لكنه يتمتع بصحة جيدة.

ويعتقد مسؤولو يوفنتوس بأن ديجكو قادر على العطاء لمدة عامين وأصبح لاعبًا بصفوف البيانكونيري لطالما كان هدفًا للفريق منذ عام 2010.

وفي ذلك الوقت لم تتم صفقة انتقال دجيكو من فولفسبورغ عندما فاز بلقب الدوري الألماني بصحبة أندريا بارزالي بسبب مشاكل في عدد المهاجرين وأيضًا جواز السفر الذي منع سواريز من الانتقال للبيانكونيري هذا الصيف.

وفي النهاية انتقل دجيكو لنادي مانشستر سيتي ثم روما والآن يوفنتوس ولم يتوقف باراتيشي عن رؤيته بالقميص الأبيض والأسود باعتباره أحد أفضل المهاجمين في أوروبا.

ويرى أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس بأن دجيكو هو اللاعب المثالي للعمل بالفريق وقيادة الهجوم بصحبة كريستيانزو رونالدو والذي يأمل أن يكون قادرصا على استخدامه لملئ المنطقة والعمل كصانع ألعاب مهاجم وأن يتواجد في الخلف قليلًا ومن هنا ينتظم عمل رونالدو ولاعبي الوسط.