ليفربول وتشيلسي (تويتر)
ليفربول وتشيلسي (تويتر)
الأحد 20 سبتمبر 2020 / 10:31

الدوري الإنجليزي: قمة نارية بين ليفربول وتشيلسي في ستامفورد بريدج

يخوض فريق ليفربول مواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل ضيفاً على تشيلسي، اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

يسعى كل الفريقان نحو تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث في مشوارهما الصعب نحو التتويج باللقب.

وافتتح "الريدز" حملة الدفاع عن لقب الدوري بفوز قاتل على ضيفه ليدز يونايتد 4-3 على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الأولى لـ"البريميرليغ" بالموسم الكروي الجديد 2020-2021.

كما حقق "البلوز" انطلاقة قوية بالموسم الجديد أيضاً، حيث انتزع ثميناً من مضيفه فريق برايتون 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "فالمر".

ويسعى النجم المصري محمد صلاح لزيادة سجله التهديفي، بعد الانطلاقة التاريخية التي حققها بتسجيله "هاتريك" في الجولة الافتتاحية ضد ليدز يونايتد.

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق ليفربول، يورغن كلوب، أن علاقته طيبة مع مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، وأنه يحترم مدرب "البلوز"، وأن ما يدور من شائعات عبر وسائل الإعلام حول وجود خلاف بينهما ما هى إلا مجرد أكاذيب وقصص من وحي خيال الصحافيين والمذيعين.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحافي: "ليس لدي أي خلاف مع لامبارد، إنها مجرد شائعات من الصحف، أنصحكم بعدم قراءة تلك الصحف".

وأكد كلوب أن مباراة تشيلسي ستكون صعبة على كلا الفريقين، لكونهما فريقين كبيرين ولديهما لاعبين مميزين، وأنه "الريدز" على استعداد جيد، وليس لديهم أي إصابات حتى الآن.

في المقابل، أكد لامبارد غياب 4 من لاعبي "البلوز" عن مواجهة ليفربول، وهم حكيم زياش، كريستيان بوليسيتش، وبن تشيلويل، بسبب الإصابة، وأيضاً سيغيب تياغو سيلفا بسبب استمرار عمله على رفع لياقته البدنية.

وأضاف: "تياغو سيلفا سيكون له تأثير عظيم في غرف الملابس، لأن اللاعبين يقدرونه كثيراً، وأنا أتطلع جداً لرؤيته معنا".